رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«العائدون» الحلقة الأخيرة.. سياف وجهًا لوجه أمام الضابط عمر

العائدون
العائدون

شهدت أحداث مسلسل "العائدون" الحلقة 30 والأخيرة التي تعرض اليوم، تمكن المخابرات المصرية من القبض على سياف قائد تنظيم داعش، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد الأحمد، وذلك خلال تواجده بمصر لتنفيذ عمليات إرهابية وتفجيرية خطيرة.

وتمكن الضابط عمر، الذي يقوم بدوره الفنان أمير كرارة، من تحديد موقع سياف من خلال تتبعه من جهاز الأمن، واستقبل نفس الأتوبيس الذي يستقله سياف وقبض عليه، وسجنه، وخلال حديثهم بعد القبض عليهم قال سياف لعمر "إنت مش هتقدر علينا إحنا كتير"، ورد عمر "إحنا أكتر منكم وكمان على حق".

ويضم مسلسل العائدون عددًا كبيرًا من النجوم والفنانين المصريين والعرب منهم الفنان أمير كرارة وأمينة خليل وأحمد الأحمد ومحمود عبد المغني وميدو عادل، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار، وإنتاج ميديا هب - سعدي جوهر.

وقدمت الحلقة 29 لمسلسل "العائدون" أمس أحداثا كثيرة، منها وضع عمر خطة ذكية للقبض على سياف قائد تنظيم داعش ورجاله أثناء محاولتهم لعمل إرهابي في محطة الغاز بمصر في تلك الفترة، لكن استطاع سياف الهرب في اللحظة الأخيرة والاختباء بإحدى المزارع الصحراوية، ونجح عمر وقواته في الوصول لمكان سياف بعد علمه به من أمير هذه العملية الإرهابية.

ونجحت الأجهزة الأمنية، خلال مسلسل العائدون الحلقة 29، في إحباط مخطط تفجير محطة إدكو للغاز الطبيعي، التي كان يستهدفها «سياف» أحد قادة تنظيم داعش الإرهابي، بمجموعته المكونة من 20 عنصرًا تقريبًا، بهدف نشر الفوضى في البلاد، وتنفيذًا لمخططهم الارهابي لنشر الفزع والخوف في قلوب المصريين.

وكشف مسلسل العائدون الحلقة 29، حجم خوف مُساعد «سياف» من تلك العملية، إلا أنه أقنعه بأنّ الجنة في انتظاره، كما أنّ هناك أفضل العناصر التي ستنجح في تنفيذ العملية، لاسيما في ظل عدم توقع الأجهزة الأمنية بمكان وموعد العملية، لانشغالهم بتأمين المؤتمر وضيوفه.