رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مسلسل جزيرة غمام الحلقة 11.. الشيخ عرفات يحدث معجزة جديدة

 مسلسل جزيرة
مسلسل جزيرة

يعرض في العاشرة والنصف مساءً أحداث مسلسل جزيرة غمام الحلقة 11 للنجم طارق لطفي وأحمد أمين، وذلك على قناة الحياة ويعقبه عرضًا على قناة art حكايات.

وتتواصل أحداث الحلقات المثيرة خلال الحلقة الحادية عشر باستكمال حبس أحمد أمين من قبل رياض الخولي، بعدما أمر بأعطاء أهالي الجزيرة كميات كبيرة من الطعام، وهو ما رفضه الخولي بحجة أنه لا يمتلك الكثير ويخاف من الفقر، ليعترض عليه أمين ويدخل الحبس على أثر ذلك.

جزيرة غمام الحلقة 11

وتتواصل الأحداث بمعجزة من معجزات أمين وذلك بخروجه من التقيد الذي قيد به كامل جسده حتى لا يهرب، ليفك وثاقه وسط استغراب الحاضرين في دوار الكبير.

وتتوالى الأحداث بمحاولات عديدة من قبل طارق لطفي، حيث أعاد ثرثرته في أذن أهالي الجزيرة ليدخلا في عالم الفسق والفجور والابتعاد عن مبادئهم وعادتهم وتقاليدهم، وخاصة في أذن الشيخ الذي يجسد شخصيته فتحي عبدالوهاب، وتنتهي الأحداث بحالة توتر شديدة في الجزيرة.

جزيرة غمام الحلقة 11

ويعرض مسلسل جزيرة غمام بطولة مي عز الدين الحلقة 11، على قناة الحياة في الساعة 10.30 مساءً، وحلقة الإعادة الساعة 2:15 صباحًا يوميًا.

تدور الأحداث في 30 حلقة عبر شهر رمضان حول عادات وتقاليد المجتمع الصعيدي في عشرينيات القرن الـ20، من خلال شخصيات ذات أبعاد مختلفة فى المجتمع خلال تلك الفترة، ويعد من أفضل المسلسلات المعروضة خلال الموسم الرمضاني الحالي.

◘ اقرأ أيضًا: 

التعليم تعلن التخصصات المطلوبة في وظائف المدارس التكنولوجيا

مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وبطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغني وظهور خاص للفنانة وفاء عامر، وتدور أحداث العمل في حقبة تاريخية بالعشرينات أي قبل 100 عام من الآن.