رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«مجيدة».. أحدث مفاجآت نور اللبنانية في «راجعين يا هوى»

نور راجعين يا هوى
نور راجعين يا هوى

تواصل نور اللبنانية مفاجآتها للجمهور بمزيد من المشاكل النفسية التي تعاني منها، لتكشف عن اسمها الحقيقي الذي اعتادت إخفائه عن الجميع وهو “مجيدة”، وذلك من خلال شخصية الدكتورة النفسية ماجي التي تجسدها في مسلسل “راجعين يا هوى”، الذي يُعرض حالياً على قنوات “cbc” و"cbc drama" و"dmc" و"dmc drama"، بالتوازي مع منصة “Watch It”.

مع تطور الأحداث نكتشف المزيد من الأسرار التي تخفيها ماجي عن شخصيتها، بالإضافة إلى إصابتها بالرهاب من ركوب الطائرات وعدم قدرتها على التغلب على هذه المشكلة برغم كونها طبيبة نفسية، نكتشف أنها تخجل من اسمها الحقيقي وتخفيه عن الجميع ولا يعرف سرها سوى أقرب الناس إليها، وهذا ما ينكشف عندما تناديها والدتها بـ مجيدة، لينتابها التوتر، وتنهي الحوار معها وهي تستشيط غضباً.

ومن جهة أخرى، تعيش ماجي علاقة عاطفية مع بليغ أبو الهنا (خالد النبوي) يشوبها الكثير من التوتر، إلا أن علاقتهما شهدت تحسن ملحوظ إلى الحد الذي جعل بليغ يطلب مساعدتها فى علاج ابن أخيه طارق أبو الهنا (نور النبوي).

ويبقى السؤال إلى متى ستظل ماجي محتفظة بسرها؟ وهل هناك المزيد من الأسرار؟ هذا ما ستكشف عنه أحداث المسلسل.

ويعرض مسلسل راجعين يا هوى على قناة dmc في تمام الساعة 9:30 مساءً، والإعادة في 9:00 صباحًا، وعلى قناة cbc يعرض المسلسل في تمام الساعة 11:35 مساءً، والإعادة 4:30 صباحًا و2:15 مساءً.

“راجعين يا هوى” من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وقام بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته أيضاً أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، سلمى أبو ضيف، أحمد بدير وهنا شيحة.