رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد شيبة لـ«الدستور»: مكى لديه شعبية كبيرة وسعيد بأغنيتى فى «الكبير أوى 6»

أحمد شيبة
أحمد شيبة

أعرب النجم الشعبي أحمد شيبة، عن سعادته بالمشاركة في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس، والذي يخوض بطولته النجم أحمد مكي.

وقال شيبة، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إنه يقدم خلال أحداث المسلسل أغنية تحمل اسم "زينة الرجال" والتي تقدم في إحدى حلقات المسلسل في سياق الأحداث، مشيرًا إلى أن الأغنية ستكون باللهجة الصعيدية لتتماشى مع سياق الدراما الصعيدي الذي اعتدنا عليه في الأجزاء السابقة من المسلسل.

وأضاف شيبة، أن النجم أحمد مكي يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة وأنه تشرف بالتعاون معه في هذا العمل والذي له قاعدة نجاح من خلال الأجزاء الخمسة التي عُرضت على مدار السنوات الماضية، متمنيًا أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور. 

مواعيد عرض «الكبير أوي»

ويُذاع المسلسل خلال شهر رمضان في الساعة السادسة و20 دقيقة بعد أذان المغرب مباشرة، على أن يُعاد المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة الثانية إلا عشرة دقائق صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهرًاـ ويعرض حصريًا على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية.

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 6 عدد كبير من النجوم، وهم: الفنان أحمد مكي، الفنانة رحمة أحمد، الفنان بيومي فؤاد، الفنان هشام إسماعيل، الفنان محمد سلام، الفنان حسين أبوالحجاج، الفنانة ليلى عزالعرب، الفنان مصطفى غريب، الطفل يوسف زيكو.

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوى حول تفاصيل جديدة في حياة الكبير، والحياة في المزاريطة بشكل عام، كما يحتوي هذا الجزء على العديد من المفاجآت المختلفة عن "الكبير أوي" وأطفاله، وهو تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج سينرجي.