رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أسعار الذهب اليوم 28-1-2022 فى الأسواق

الذهب
الذهب

شهدت أسعار الذهب خلال فترة التعاملات اليوم الخميس، انخفاضًا ملحوظًا في معدلات الأسعار، حيث بلغ سعر الأوقية إلى  1785 دولارا، وذلك خلال فترة الساعة العاشرة مساءا، وهو ما ساهم في انخفاض أسعار الذهب من عيار 24 قيراطاً وعيار 21 فى الأسواق المحلية، ومحلات الصاغة بمختلف أنحاء الجمهورية، مع تحقيق هامش ربح من المصنعية التى تختلف حسب المناطق التجارية.


اسعار الذهب اليوم فى الاسواق عيار 24 وصلت 898 انخفاض الأسعار

أسعار الذهب اليوم في الأسواق

فى السياق ذاته، استقر سعر الجنيه الذهب خلال تعاملات اليوم  الجمعة، عند مستوى 6493 جنيها مع اختلاف بسيط حسب المناطق التجارية لمحلات الصاغة، والتى تحدد أسعار مختلفة للمصنعية طبقاً للتصميم.
 

سعر الذهب عيار 24 قيراط بأسواق الصاغة

بالإضافة إلى ذلك، انخفضت معدلات أسعار الذهب عيار 24 قيراطاً خلال تعاملات التجار، حيث بلغ سعر الجرام  898 جنيها للجرام الواحد، اليوم الخميس.

أسعار الذهب عيار 21 

كذلك سجل سعر الذهب عيار 21 قيراطاً، سعر   785.5 جنيها خلال تعاملات الأسواق منتصف اليوم، بانخفاض ملحوظ عن تعاملات الأمس، خاصة أنه يعد أول أنواع الذهب فى مسألة الادخار والاستثمار من كافة المواطنين و مصدرا للقيمة المالية.


تراجع أسعار الذهب عيار 18 

وايضا بالنسبة للتعاملات اليوم، فقد شهدت انخفاضا في أسعار الذهب عيار 18 بمقدار طفيف، حيث بلغ سعر الجرام 673 جنيها، خلال تعاملات فترة منتصف النهار، مع عدم الإقبال الكبير على شرائها من المواطنين في الأسواق المحلية للذهب.

اقرأ أيضا 

شروط مسابقة الـ30 ألف معلم

الجدير بالذكر أن أسعار الذهب، شهدت خلال الفترة الحالية تذبذب كبير في معدلات الأسعار وانخفاض ملحوظ، سواء على مستوى الأسواق العالمية أو المحلية نتيجة التوترات السياسية بين روسيا والولايات المتحدة بسبب أوكرانيا.