رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شقيق المتهم بتحطيم سيارة ابنة عصام الحضري يدفع الكفالة لإخلاء سبيله

شدوى الحضرى
شدوى الحضرى

دفع شقيق فرد الأمن المتهم بتحطيم سيارة ابنة عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر لكرة القدم، والاعتداء على شخصين آخرين وتحطيم سيارتهما خلال مشاجرة بكمباوند في الشيخ زايد، الكفالة الخاصة بإخلاء سبيله، اليوم الثلاثاء، تمهيدا لإنهاء الإجراءات الخاصة بخروجه من قسم شرطة ثان الشيخ زايد.

وكان قاضي غرفة المشورة بمحكمة الجيزة، قد  قرر قبول استئناف فرد الأمن المتهم بإتلاف سيارة شدوى الحضري، والاعتداء بالضرب على آخرين وإتلاف سياراتهم، على تجديد حبسه وإخلاء سبيله بكفالة مالية.

وتقدم دفاع شدوى الحضرى ابنة اللاعب عصام الحضري، بتصالح مع فرد الأمن المتهم بإتلاف سيارتها في كومباوند بالشيخ زايد، وذلك خلال نظر استئناف المتهم على أمر تجديد حبسه لمدة 15 يومًا.

وكان أشرف عبد العزيز محامي عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر لكرة القدم، وأسرته، أعلن عن تفاصيل ما أثير بخصوص ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، حول إصابة شدوى عصام الحضري بسبب مشاجرة مع موظف أمن بكمباوند بمدينة الشيخ زايد، حيث أكد أن هذا الحديث عار تماماً من الصحة.

وأكد عبد العزيز أنها لم تتدخل في المشاجرة من قريب أو بعيد، وأنها كانت موجودة بالمصادفة في صيدلية، وسيارتها بمكان المشاجرة، مما أدى لتحطيمها، وعلى إثر ذلك حررت فقط محضر إتلاف لسيارتها.