الثلاثاء 25 يناير 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

جدة «الطفل الباكي»: كذبه أنهى أي فرصة للعيش معنا.. «خايفين يقتلنا» (فيديو)

جدة الطفل الباكي
جدة الطفل الباكي

هاجمت أسرة والدة محمود المعروف بـ«الطفل الباكي»، والذي أثار تعاطف الملايين على بعد ظهوره بأحد البرامج التلفزيونية روايا مأساته مع والدته التي رفضت استقباله للعيش معها بعد وفاة والدته، فضلا عن الإهانات الدائمة التي توجه له من أسرتها، وأنه يعيش مع عمه حاليا قبل أن تتكفل وزارة التضامن الاجتماعي برعايته بدار أيتام بلا مأوى في الشرقية.

أبرز تصريحات أسرة والدة الطفل محمود

بطل جديد ظهر عبر «الدستور» في قصة لطفل الباكي، هي الجدة من ناحية أمه، والتي هاجمت حفيدها بقسوة واتهمته بالكذب، مدعية أنها كانت تعامله أفضل معاملة كونه يتيم وتوفر له متطلباته على قدر المستطاع، وحسب ظروفها المحدودة. 

Screenshot_20211205_101356_com.facebook.katana
جدة الطفل الباكي

وأوضحت جدة محمود، خلال ظهورها في فيديو بث مباشر على بوابة «الدستور» الإلكترونية، أنها مريضة وحزنت حزنا شديدا منذ إذاعة الحلقة التي ظهر فيها حفيدها بسبب ادعاءاته التي آثارت سخط  المواطنين عليهم، مضيفة أنها تواصلت مع أمه أثناء عرض الحلقة، واتفقتا على أن «كذبه» قطع أي فرصة للعيش مع أي منهما، بسبب أفعاله المراهقة والمصطنعة -على حد تعبيرها-.

وأضافت، أن زوج أمه طلب منها إحضار «محمود» للجلوس معهم ويكون مثل ابنهم، وبعد ذلك تسبب الطفل في مشاكل كبيرة، على الرغم من توفير كافة طلباته من قبل زوج الأم، مشيرة إلى أن الزوج مصلي ويعرف الله وكان يتقي الله فيه، لكن «محمود» لم يرد ذلك وكان يخرج البلكونة ويصرخ ويطلب من الجيران نجدته، كما كان يفعل في القرية أثناء تواجده مع جدته.

Screenshot_20211205_101427_com.facebook.katana
جدة الطفل الباكي

وأكدت جدة «الطفل الباكي»، أن طرح فكرة عودة محمود للعيش معها باتت مرفوضة نهائيا «أنا لا جدته ولا أعرفه، هو كداب في كل حرف قاله واسألوا كل أهل البلد»، زاعمة خوفها منه أن يقتلها أثناء نومها أو أحد من خالاته أو أحفادها المتواجدين معها، مشددة على أن كافة المتواجدين في المنطقة التي تعيش فيها يعلمون جيدا حقيقته.

خال محمود التقط طرف الحديث بقوله إن كل ما قاله الطفل «عاري تماما من الصحة»، وما دفعهم لإرساله إلى عمه أنه «يتقييء الطعام» مصطنعا ذلك، كما يتبول على نفسه ويحاول دائما الصوم عن الطعام لفترات طويلة والتي قد تصل أسبوعا كاملا حتى ينهار ويغمى عليه من شدة الجوع.

Screenshot_20211205_101432_com.facebook.katana
جدة الطفل الباكي

وأضاف الخال، أن «محمود» ذكر له أنه يريد أن تتطلق أمه من زوجها الحالي لتعيش معه، لكن هذا مستحيل وهي لن تأخذه مرة ثانية للعيش معها، ونحن ليس لدينا دخل ثابت وأحوالنا المادية صعبة.