رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وزير الدولة للإنتاج الحربى يزور جناح شركة «ATSC» الأمريكية

وزير الإنتاج الحربي
وزير الإنتاج الحربي

زار المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج، جناح شركة "ATSC" الأمريكية خلال فعاليات اليوم الثاني من معرض مصر للصناعات الدفاعية والعسكرية" EDEX 2021" والذي يقام بمركز المنارة خلال الفترة من ٢٩ نوفمبر حتى ٢ ديسمبر المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ورافقه خلال الزيارة المهندس محمد محمد صلاح الدين مصطفى نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي والعضو المنتدب وعدد من قيادات الوزارة.

في البداية رحب ممثلو شركة "ATSC" الأمريكية بوفد وزارة الإنتاج الحربى، وأجروا عرضا تقديميا عن أهم مجالات عمل شركة أنظمة التكنولوجيا المتقدمة "ATSC" حيث تسعى الشركة جاهدة لتقديم أقوى الخدمات والحلول التي تلبي متطلبات عملائها في مناخ اليوم المتغير باستمرار. 

وأوضح ممثلو الشركة أن هدفهم هو مساعدة عملائها بشكل فعال على تنفيذ أهدافهم باستخدام الأدوات والتطبيقات المناسبة للأنظمة الجوية أو البرية أو البحرية ، وذلك من خلال  الاستعانة بفريق عمل خبير متعدد التخصصات ورقابة صارمة على الجودة لضمان رضا العملاء التام.  

وأعرب ممثلو الشركة عن تطلعهم لأن يكون لهذا اللقاء دوراً هاماً في فتح آفاق جديدة للتعاون بين شركة "ATSC" وشركات الإنتاج الحربي نظراً لما تمتلكه من إمكانيات تصنيعية وتكنولوجية وفنية وبشرية وبحثية كبيرة وهو ما يمهد الطريق لتحقيق تعاون مشترك مثمر.

من جانبه، استمع الوزير مرسي خلال جولته التفقدية لشرح مدير الشركة حول مواصفات أهم البرامج التي تنتجها الشركة مثل نظام كشف التسلل الذكي باستخدام الألياف الضوئية وتصنيع مقطورة نظام مراقبة الحدود المتنقلة وغيرها من البرامج الأخري.

كما استعرض وزير الدولة للإنتاج الحربى أبرز المنتجات العسكرية للوزارة من أسلحة ومعدات وذخائر والتي تشارك بها الشركات التابعة للوزارة كما تم مناقشة المجالات التي يمكن التعاون المشترك فيها.  

في نهاية الجولة، أشار المستشار الإعلامى لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر إلي اهتمام الوزير مرسى بالإطلاع خلال أيام المعرض على إمكانيات معظم الشركات المشاركة للوقوف على آطر التعاون التى يمكن أن تتشارك بها مصانع الوزارة مع شركاء أجانب بما يهدف لتوطين الصناعة وهو الهدف الذى يوجه له الرئيس عبد الفتاح السيسى.