رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد نشرها صورة برفقة زوجها.. دنيا سمير غانم تتصدر التريند

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تصدّرت النجمة دنيا سمير غانم، مؤشرات عمليات البحث "جوجل" على مدار الساعات القليلة الماضية، وحتى الآن، بعد ظهورها الأول على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد وفاة والديها النجم القدير سمير غانم وحرمه دلال عبد العزيز، الذي وافتهم المنية في 20 مايو و7 أغسطس الماضيين.


ونشرت النجمة دنيا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورا تجمعها بزوجها الإعلامي رامي رضوان، في أول ظهور على منصات السوشيال ميديا بعد وفاة والديها.

 

رحلة الفيوم

وظهرت دنيا في الصور أثناء تواجدها في رحلة إلى الفيوم مع زوجها رامى رضوان، خلال مغامرة سفارى فى وادى الحيتان، كما نشرت عبر ستورى حسابها على إنستجرام، صورا من زيارتها إلى المحميات الطبيعية.


وفي سياق آخر، تواصل النجمة دنيا سمير غانم الدعاء لوالديها الراحلين، حيث تنشر من حين لآخر صورة تدعو فيها لهما عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وتصحبها في بعض الأحيان بصور نادرة لهما، لتطلب من متابعيها الدعاء لهم.

ونشرت دنيا سمير غانم، مساء الجمعة، صورة جديدة لوالديها لتدعو لهما، وكتبت فى تعليقها عليها: "اللهم فى يوم الجمعة ارحمهما يا رب واسعدهما واكرمهما بكرمك وعطائك ورحمتك واجعلهما مطمئنين منعمين بجنتك.. الحمد لله رب العالمين، أسألكم الدعاء والفاتحة".