رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

3 ديسمبر.. ماجد المهندس يحيي حفلا غنائيا فى موسم الرياض

ماجد المهندس
ماجد المهندس

يستعد النجم ماجد المهندس لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 3 ديسمبر المقبل وذلك ضمن حفلات موسم الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يقام الحفل على خشبة مسرح محمد عبده أرينا، بقيادة المايسترو مدحت خميس ومن المقرر أن تفتح أبواب بيع التذاكر غدا الخميس عبر الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للترفيه. 

 

ماجد المهندس 

 

ماجد المهندس يحتفل باليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة

ويحيي المطرب ماجد المهندس بالاشتراك مع الفنانة أصيل هميم احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بعيدها الوطني الـ50، وذلك يوم 1 ديسمبر بقصر الإمارات في العاصمة أبو ظبي.

آخر أعمال ماجد المهندس الغنائية

وطرح المطرب ماجد المهندس شهر أكتوبر الماضي أحدث أغانيه على موقع يوتيوب والتى تحمل اسم "مسكين" والأغنية من كلمات فيصل الشعلان وألحان محمد طويحي توزيع سيروس وفي أول شهر أكتوبر، طرح أغنية جديدة والتى تحمل اسم "حرام تروح" وهى من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.

كما طرح مؤخرًا أحدث أغانيه على موقع يوتيوب، والتي تحمل اسم "يا جايبن راسى" وهى من كلمات قوس، ألحان محمد غازى، توزيع مدحت خميس، ميكس وماستر جاسم محمد، و أغنية أخرى بعنوان"نصاب" على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع الموسيقي محمود الشاعرى.

وكان ماجد المهندس طرح أغنية مؤخرا باللهجة اللبنانية تحمل اسم "كيفك" على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات سمر هنيدي، وألحان محمود الخيامي وتوزيع موسيقي روكيت.

وطرح ماجد المهندس مؤخرا أحدث ألبوماته الغنائية الذي يحمل اسم  "واحش الدنيا" والذي طرحه للجمهور مؤخرا، ويتضمن الألبوم  15 أغنية، أربعًا منها جديدة، و11 أغنية كان قد تم إطلاقها تباعا الفترة الماضية.

ويتضمن الألبوم كل من أغنية "واحش الدنيا": من كلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي وتوزيع زيد نديم.، وأغنية "نصاب": من كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمود الخيامي وتوزيع محمود الشاعري، وأغنية "الفاتنة": من كلمات "نهار" وألحان أحمد الهرمي وتوزيع سيروس، وأغنية "لا تترك القلب": من كلمات أحمد الصانع وألحان إبراهيم الغانم وتوزيع وليد سلطان.