الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عمر كمال وعبدالباسط حمودة ضيوف عمرو أديب في «الحكاية».. الليلة

عمر وعبد الباسط
عمر وعبد الباسط

يستضيف الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية” على شاشة قناة إم بي سي مصر في الحادية عشرة من مساء اليوم كلا من المطرب عبد الباسط حمودة والمطرب الشاب عمر كمال في حلقة جديدة مليئة بالغناء الشعبي بعد الكليب المشترك الذي طرحه الثنائي.

ويتحدث عمر وضيوفه اليوم عن كواليس التعاون مؤخرا بين الطرفين وعن أغاني المهرجانات واين تذهب بعد قرارات نقابة المهن الموسيقية مؤخرا ومشاريع كل واحد منهما خلال الفترة القادمة.

ويعود عمر كمال من المملكة العربية السعودية اليوم إلى ستوديو الحكاية مباشرة من أجل الحلقة التي يقدمها مع عبد الباسط حمودة بعد جولة غنائية في المملكة ضمن موسم الرياض.

شارك الفنان عمر كمال، جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا لسيارته الجديدة التي أهدته له عائلة سعودية درع وسيارة «بنتلي» بقيمة "10,190,000"، كنوع من أنواع التكريم له.

وعلّق عمر كمال على الصور التي نشرها عبر صحفته الرسمية على "فيسبوك" قائلًا: "وأما بنعمة ربك فحدث .. النهاردة بفضل الله تم تكريمي في السعودية مع عائلة الشاطري وتم منحي درع وسيارة بنتلى هدية .. شكرا من كل قلبي على التكريم والاستقبال والضيافة طوال إقامتي في المملكة".

وشارك عمر كمال جمهوره صباح اليوم بفيديو جديد له داخل الحرم المكي وظهر في الفيديو وهو حليق الرأس وعلق قائلا: "جمعة مباركة عليكم يا حبايبي".

وتصدرت أغنية "ضيعنا" لمطرب  المهرجانات عمر كمال تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" فور طرحها،  وتخطت حاجز الـ500 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وازدادت المشاهدة حتى وصلت ملايين حاليا وهي للمخرج كامبا، وتظهر فى الكليب الراقصة أوكسانا كموديل، من توزيع اسلام شيبسي، وهى دويتو بين عمر وعبدالباسط حمودة.