رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ القاهرة: لن يسمح بدخول أي موظف لم يتلق التطعيم ضد كورونا

تلقي العاملين للقاح
تلقي العاملين للقاح كررنا

أكد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، أنه تنفيذا لقرار السيد رئيس مجلس الوزراء لن يسمح بدخول أي موظف لم يتلق التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، الديوان العام أو أى جهة تابعة للمحافظة اعتبارًا من يوم غدٍ الإثنين 15 نوفمبر الجاري، وأوضح كما أنه لن يسمح بدخول المواطنين لأي مصلحة حكومية إلا بعد الحصول على التطعيم بعد أول ديسمبر المقبل، مشيرًا إلى أن الدولة وفرت كافة إمكانياتها لتوفير الطعوم حرصًا على صحة المواطنين.

IMG-20211114-WA0014
تلقي العاملين للقاح كررنا


وشدد محافظ القاهرة على مديري المديريات بالتنسيق مع مديرية الصحة بالقاهرة الانتهاء من تطعيم كافة العاملين اليوم مشيرًا إلى أن الدولة وفرت وحدات متنقلة وفرق بجميع الاماكن لتطعيم المواطنين بيسر وسهولة، ووفرت محافظة القاهرة، اليوم، بالديوان العام قافلة طبية لتطعيم الموظفين الذين لم يحصلوا على التطعيم بعد. 

IMG-20211114-WA0012
تلقي العاملين للقاح كررنا

- التأكيد على أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية

كان محافظ القاهرة ، قد أكد على أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعرف على خطط المحافظة المستقبلية والمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم والتكامل الدائم بينهم لخدمة المواطن وتحسين سبل الحياة لهم والارتقاء بالمناطق التابعة لدوائرهم .

IMG-20211114-WA0015
تلقي العاملين للقاح كررنا

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بأعضاء مجلس النواب عن المنطقتين الشرقية والغربية  بالقاهرة استمع خلالها لطلباتهم المقدمة لخدمة دوائرهم .

IMG-20211114-WA0013
تلقي العاملين للقاح كررنا


وخلال الاجتماع عبر نواب عين شمس عن رضا المواطنين عن الجهود التي تبذلها الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم خاصة في مجال إعادة رصف الشوارع مع استكمال مشروعات إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي ، كما أشادوا بجهود المحافظة في إنجاز مشروع مجمع خدمات الشهر العقاري الجديد بحي عين شمس، وتحويله من مبنى متهالك إلى مكان حضاري ورقمي.