رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كابلز المهرجان.. علا رشدي وزوجها بالأسود في خامس أيام الجونة

أحمد داوود وعلا رشدي
أحمد داوود وعلا رشدي

خطف الثنائي علا رشدي وزوجها الفنان أحمد داوود الأضواء على السجادة الحمراء في اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وارتدت علا فستانًا قصيرًا CUT باللون الأسود، ونسقت مع إطلالتها حذاء بنفس اللون، إضافة إلى تسريحة الشعر المميزة لها، كما اعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تترك شعرها منسدلا.

فيما ارتدى زوجها أحمد داوود بليزر باللون الأسود، ونسق أسفله تيشرت وبنطلون وحذاء بنفس اللون، ارتدى إكسسورات مكونة من نظارة وساعة يد.

فعاليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة 2021

يشهد اليوم الخامس من فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى الإثنين، العديد من عروض الأفلام في المسابقات المخلقة للمهرجان، ويأتي فيلم "قمر 14" على رأس جدول عروض اليوم ضمن قسم الاختيار الرسمي خارج المسابقة، لاسيما أنه يشهد عرضه العالمى الأول، إضافة إلى مشاركة عدد كبير من الفنانين في بطولته، حيث يعرض الساعة الساعة 10 مساء بقاعة بلازا للمؤتمرات على أن تقام سجادة حمراء لنجوم وحضور الفيلم قبل عرضه.

تدور أحداث فيلم "قمر 14" حول 5 حكايات مختلفة الحكاية الأولى، غادة عادل، كريم فهمى، ومحمد مهران، والتانية، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والثالثة، أحمد مالك، وبيومى فؤاد، ومى الغيط، والرابعة، دينا الشربينى، وأحمد الفيشاوى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والخامسة، خالد النبوى وشيرين رضا، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران.

ويسبق عرض الفيلم حفل بعنوان "السينما في حفل موسيقى" الساعة 7 مساء ويقام لها سجادة حمراء أيضاً لحضور الحفل، 

وفى مسابقة الأفلام الطويلة يعرض اليوم أفلام "مقصورة رقم 6" إنتاج فنلندا، ألمانيا، إستونيا، روسيا الساعة 6.45 مساء في قاعة أوديماكس، وفيلم "ريش" من مصر الساعة 12.30 ظهراً، وفيلم "كلارا سولا" إنتاج السويد، بلجيكا، كوستاريكا، ألمانيا، الساعة 3.45، وفيلم "غروب الساعة" إنتاج المكسيك، فرنسا، السويد الساعة 6.45 مساء، وفيلم "ذات مرة في كالكوتا" إنتاج الهند، فرنسا، النرويج الساعة 9.30 مساء، في قاعة "سى سينما 1".