رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل حفل زفاف ابنة بيل جيتس ونايل نصار

ابنة بيل جيتس ونايل
ابنة بيل جيتس ونايل نصار

احتفل نايل نصار، البطل الرياضي المصري برياضة الفروسية، وجينيفر كاثرين، الابنة الكبرى للملياردير الأمريكي بيل جيتس، بحفل زفافهما، وسط الأقارب والأصدقاء الذين وصل عددهم 300 شخص.

وفقًا لموقع “insider” اجتمع شمل بيل وميليندا جيتس ليصطحبا ابنتهما جينيفر في الممر لحضور حفل زفافها.

إطلالة العروس

ارتدت ابنة المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت، البالغة من العمر 25 عامًا، فستان زفاف “فيرا وانغ” مع حجاب طويل في حفل زفافها، الذي أقيم في ملكية عائلة جيتس التي تبلغ مساحتها 142 فدانًا في شمال سالم ، نيويورك.

إطلالة العريس

فيما أطل العريس نايل نصار، ببدلة سوداء أنيقة، نسق معها قميص أبيض اللون، وحذاء أنيق، ويعرف نايل نصار، بعشقه لركوب الخيول، والمشاركة بسباقات الفروسية، بل أنه بطلًا رياضيًا فى مسابقات الخيول، فمن خلال مشاركته في بطولات الفروسية، استطاع الفوز ببطولة ويلينجتون بأمريكا، في عام 2013، كما فاز بمليون دولار. 

لم شمل الوالدين 

كانت هذه هي المرة الأولى التي يشاهد فيها الوالدين ، بيل وميليندا جيتس، معًا ابنتهما منذ أن أعلنا طلاقهما في مايو الماضي 

ووفقًا للموقع: بمجرد اكتمال الزفاف، رقصت جينيفر ووالدها بيل على أغنية إلتون جون هل تشعر بالحب الليلة، ولعب كولدبلاي في حفل الاستقبال.

جينيفر جيتس هي طالبة دكتوراه في الطب، وبحسب ما ورد التقيا بالدراسة في جامعة ستانفورد، حيث درست علم الأحياء البشري ودرس الاقتصاد.

ونصار قام بتمثيل وطنه مصر في أولمبياد طوكيو 2020، حيث شارك في نهائيات قفز الفروسية الفردي.

وبعد قصة حبهما التي استمرت ما يقرب من 5 سنوات، استطاع الثنائي الاحتفال بزواجهما، وتكلف حفل الزفاف الشهير، 2 مليون دولار، حسبما أفادت تقارير وسائل الإعلام العالمية.

وفقًا لمجلة “فوربس”: بمجرد اتمام الطلاق هوت ثروة الملياردير بيل غيتس مجددا، بعد أن منحت مجموعة جديدة من الأسهم التي يمتلكها، لطليقته ميليندا فرينتش غيتس، وتقدر ثروة ميليندا فرينتش غيتس الآن بنحو 5.6 مليار دولار، مع فقدان  بيل  الأسهم فقد مكانته في المركز الرابع على لائحة أغنى رجال العالم.