الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«أكتوبر النصر».. هاشتاج يتصدر «تويتر» في الذكرى 48 لنصر أكتوبر

نصر أكتوبر
نصر أكتوبر

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج أكتوبر النصر في الذكرى الـ48 على حرب أكتوبر المجيدة، وتفاعل معه المغردون احتفالا بالنصر وفخرهم بالجيش المصري العظيم.

وترصد "الدستور" كيف احتفل رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بنصر أكتوبر، وعبروا عن فرحهم وسعادتهم بالنصر.

عبر عمرو عادل، أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي على صفحته الشخصية على "تويتر"، قائلا: "يا دنيا سمعانى.. أبويا وصانى.. ما أخلى جنس دخيل يخش أوطانى".

وعلق محمد إبراهيم، أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي على صفحته الشخصية على "تويتر"، قائلا: "تحية إعزاز وتقدير لقواتنا المسلحة المصرية بمناسبة ٦ أكتوبر عيد النصر العظيم، و رحمة الله على كل من ساهم فى هذا النصر العظيم، و بعض الصور من ضمنهم صورة للفريق سعد الشاذلى رئيس أركان القوات المسلحة على الجبهة بين الضباط ‏و الجنود يوم ٨ أكتوبر تعبر فرحتهم بالنصر".

بينما قال أحمد سليم، أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي على صفحته الشخصية على "تويتر"، قائلا: "ملحمة عظيمة عملها جيشنا العظيم في حرب أكتوبر  انتصر على العدو الصهيوني وهو إلى الآن عدو  والتطبيع معه خيانة لهذا النصر العظيم و‏حفظ الله مصر".

"السادس من أكتوبر يوم النصر يوم العزه والكرامة يوم المجد للأمة العربية أجمع كل عام نحن اقوى واعظم جيش وشعب عاشت مصر حره منتصرة.. على كل عدو تحيا مصر بلد النصر.. بلدي بلدي لك حبي وفؤادي" بهذه الكلمات عبرت سلمى، أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي على صفحته الشخصية على "تويتر" عن احتفالها بنصر أكتوبر.

 

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، ترأس اليوم اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بدأ اجتماعه بتقديم التهنئة للشعب المصرى وأبنائه مـن رجـال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتـاح السيسي وضـع أكاليل الزهـور علـى قبـر الجنـدى المجهـول والزعيمين أنور السادات وجمال عبد الناصر في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

كما أكد السفير بسام راضي، أن الرئيس عبد الفتـاح السيسى أصدر قراراً بترقية اللواء أركان حرب محمد حجازی عبد الموجود قائد قوات الدفاع الجوى إلى رتبة الفريق.