رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد هنيدي يفاجئ جمهوره ويقرر اعتزال التمثيل لهذا السبب

محمد هنيدي
محمد هنيدي

نشر الفنان محمد هنيدي منشورًا ساخرًا على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أعلن فيه اعتزاله التمثيل واتجاهه للغناء الشعبي وسط تفاعل كبير من الجمهور.

حقيقة اعتزال محمد هنيدي التمثيل

وكتب هنيدي على منشوره على فيس بوك، "قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي"، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل مع منشوره الساخر لأنه بالفعل لم يعتزل التمثيل بل مجرد دعابة مع جمهوره.

وواصل الفنان محمد هنيدي، تحقيق نجاح كبير من خلال فيلم "الإنس والنمس"، الذي طرح بالسينمات ودور العرض قبل عدة أسابيع، حيث تصدر الإيرادات لفترة كبيرة، لكنه تراجع هذا الأسبوع للمركز الثاني بعد طرح فيلم "ماكو"، وحقق الفيلم أمس الجمعة 650 ألف جنيه لتصل كل إيراداته حتى اليوم 50 مليونًا و200 ألف جنيه، ليكون الفيلم الثاني في الموسم بالكامل من حيث الإيرادات بعد فيلم "العارف" بطولة النجم أحمد عز.

يهمك أيضًا | محمد هنيدي يحتفل مع الجمهور بتحقيق النمس والأنس 50 مليون جنيه إيرادات

ويشارك في بطولة الفيلم منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومى فؤاد، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف الدسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، الفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.