الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أكثر اللحظات جنونًا في حفل met gala في الأعوام السابقة (صور)

met gala
met gala

يتدافع النجوم على السجادة الحمراء كل عام في حدث met gala السنوي الذي كان طوال تاريخه مسرحًا للحظات لا تُنسى، ونستعرض لكم فيما يلي قائمة بأكثر اللحظات جنونًا لمشاهيرنا المفضلين في الأعوام المفضلة بالتزامن مع  القيام بالحفل أمس، في موعد استثنائي هذا العام.


ليدي غاغا تخلع الجوارب في عام 2019
وصلت الممثلة والمغنية بفستان Maxwell باللون الفوشيا الرأس مع قطار طوله سبعة أمتار ، قبل خلعه ، طبقة تلو الأخرى ، حتى تتجول على درجات Met في الملابس الداخلية مرتدية جوارب شبكية ،وكعب عالي، وفقا لموقع vogue.

 

met gala

بيلي بورتر  عام 2019

دخل بيلي بورتر حفل  Met Gala محمولا بواسطة ستة شباب عراة الصدر، مرتديا زيًا مذهلاً مصنوعًا حسب الطلب من "Sun God" من The Blonds  وبذلة مرصعة بالأحجار الكريمة وتتميز بأجنحة بطول ثلاثة أمتار ، مع تاج من الذهب عيار 24 قيراطًا ، وأحذية ذهبية، كما أرتدي مجوهرات الفاخرة من Andreoli.

met gala


جاري د ليتو مرتديا إكسسوار علي هيئة راس  عام 2019

ظهر جاريد ليتو في 2019 مرتديا بدله من جوتشي واكسسوار علي هيئة رأسه، وقشعرت ابدان الحاضرون في الحفل لرؤية يمسك براسا مشابها لراسه.

met gala

تشينز يسأل كيشا وارد الزواج في 2018

اقترح مغني الراب تشينز على شريكته كيشا وارد الزواج على السجادة الحمراء في Met Gala راكعًا على الأرض وقالت نعم ، تحت سيل من الومضات والتهنئة في الحفل .

met gala


أجنحة الملاك لكاتي بيري عام 2018

نزلت كاتي بيري إلى حفل ميت جالا مرتدية أجنحة الملاك ، وذلك بفضل علامة فيرساتشي التي قامت بتصميم هذا الزي  حسب الطلب، ووصلت المغنية أيضا غلي الحدث وهي تقف  في سيارة قابلة للتحويل. قبل أن تمشي على السجادة الحمراء ،وكانت هذه  الأجنحة ممدودة ، تحت أنظار المارة المذهولين.

met gala

ريهانا ترقص على الطاولة عام 2015
أطلقت ريهانا العنان لعاصفة من الصفارات  عندما وصلت مرتدية ثوب Guo Pei المصنوع من الذهب والفراء في Met Gala 2015.

met gala

غطاء رأس سارة جيسيكا باركر 2015

وضعت سارة جيسيكا باركر غطاء رأس معدني في الحفل أذهل جميع الحضور ووسائل الإعلام في عام 2015

met gala