الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحدثت ضجة في Met Gala.. من هي لاعبة الجمباز «نيا دينيس»؟

نيا دينيس
نيا دينيس

ظهرت عارضة أزياء تدعى نيا دينيس في حفل met gala، لتؤدي رقصتها الأسطورية على عارضة الحفل، مرتدية ملابس رياضية زرقاء اللون من Adidas بالتعاون مع Stella McCartney، وسرقت نيا دينيس كاميرا العرض الضيوف الفاتنين في أكبر احتفال للأزياء هذا العام.

أداء ناجح في Met Gala
 

في تقليد العرض الأمريكي لحفل ميت جالا، لا يمكن أن تمر لاعبة جمباز مثل نيا دينيس من  دون أن يلاحظ ظهورها على السجادة الحمراء، وتمت دعوتها من قبل  ستيلا مكارتني لهذه الطبعة الاحتفال الأزياء الأميركية، وفقا لموقع vogue .

وتم تصميم الرقصة الخاصة بلاعبة الجمباز من قبل مصمم الرقصات في برودواي رجا فيذر كيلي بالاشتراك مع المخرجة راشيل شافكين، وبدى الجمهور منبهرا بهذه الرقصة القائمة على الدوران على درجات متحف إم إي تي.

وقالت نيا دينيس إن هذه الرقصة بين دوران العصا والجمباز والرقص، وتحظى بشعبية كبيرة في الكليات والجامعات الأمريكية حيث تجمع ما بين الرقص المرن والإيقاعي.

تاريخ اللاعبة نيا دينيس 

كانت اللاعبة جزءا من فريق الجمباز الوطني الأمريكي، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تتم فيها دعوة الرياضة إلى حدث أزياء مرموق مثل MET Gala.

وواصلت نيا دينيس أداءها الممتاز بالفوز، بمفردها أو مع فريق الجمباز الوطني الأمريكي، بالعديد من الميداليات الذهبية والفضية في عام 2014.

وشاركت أيضًا في بطولة المحيط الهادئ، وهي مسابقة نظمتها الولايات المتحدة وتجمع بين العديد من دول المحيط الهادئ مثل اليابان، والفلبين أو حتى الصين وأستراليا.

وسبق وفازت نيا دينيس بميداليتين ذهبيتين، وأصيبت خلال العام الماضي بوتر العرقوب، ولا يمكنها تمثيل الولايات المتحدة في كاس العالم في شتوتجارت.