رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قبل انطلاق أولى حلقاته غدًا.. محمد العمروسى يروج لـ«إجازة مفتوحة»

الفنان محمد العمروسي
الفنان محمد العمروسي

روج الفنان محمد العمروسي، لمسلسله الجديد «إجازة مفتوحة» المقرر انطلاق عرض أولى حلقاته، غدًا السبت، على شبكة قنوات ON.

وكتب «العمروسي» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «انتظرونا غداً السبت الساعة ٨ مساء على قناة #on #اجازة_مفتوحة انتاج #تامر_مرسي #مها_سليم تاليف #احمد_ابوزيد واخراج الاستاذ محمد عبد الرحمن حماقى   بطولة الاستاذ #شريف_منير #لقاء_الخميسي الاستاذة #سميحة_ايوب والاستاذ سامى مغاوري وباقه من اللمع النجوم يارب النجاح».

وقال العمروسي في تصريحات خاصة لـ«الدستور» إن المسلسل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية والأسرية وكيفية حلها، خاصة أن قصة العمل تلقى الضوء على المشاكل التي تواجهها العائلات في حياتها، معربا عن فخرها الكبير بالمشاركة في العمل والوقوف أمام سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب.

العمروسي والفنانة القديرة سميحة أيوب 

مواعيد عرض مسلسل «إجازة مفتوحة»

ويعرض مسلسل «إجازة مفتوحة» عبر مجموعة قنوات «ON» الفضائية بدءا من يوم السبت المقبل الموافق 11 سبتمبر، يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء.

تدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعى تشويقي، ويناقش قضايا مهمة تخص الشباب وعلاقتهم بآبائهم وكيفية التعامل معهم خلال العصر الحديث، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسى ولديهما أبناء، فيما تجسد سميحة أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدورى شقيقتيه، بينما يجسد كريم أبوزيد دور شقيق لقاء الخميسي.

أبطال مسلسل إجازة مفتوحة

أبطال مسلسل «إجازة مفتوحة»

"إجازة مفتوحة" ينتمي لدراما الـ 40 حلقة، ويشارك فى بطولته نخبة كبيرة من الفنانين منهم شريف منير، ولقاء الخميسي، وسميحة أيوب، ومراد مكرم، وملك قورة، ودنيا ماهر، ونورهان، وهشام إسماعيل، وألفت عمر، نور محمود، دنيا ماهر، كريم أبوزيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعي، أحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وتعتمد قصة مسلسل «إجازة مفتوحة» على المشاكل التي تواجهها العائلات في حياتها، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسى ولديهما أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدورى شقيقتيه، بينما يجسد كريم أبوزيد دور شقيق لقاء الخميسي.

أخر أعمال العمروسي

وكان العمروسي قد شارك في بطولة مسلسل كوفيد25، الذى عرض فى الماراثون الرمضانى الماضي، بطولة النجم يوسف الشريف، والمسلسل تدور أحداثه حول 15 حلقة، ويحاكي تطور لوباء من خلال قصة خيالية، ودراما اجتماعية.