الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الآلاف يشيعون جنازة الشيخ صلاح غانم ونجليه بالمنوفية (فيديو)

الشيخ ووالديه المتوفين
الشيخ ووالديه المتوفين

شيع منذ قليل عقب صلاة العصر، الآلاف من أبناء محافظة المنوفية وتلاميذ ومحبي الشيخ صلاح غانم الداعية الإسلامي وإمام وخطيب  مسجد عمر بن الخطاب في مدينة منوف جثمانه هو واثنين من أبنائه الشباب، عقب حادث غرق في واحة سيوة التابعة لمحافظة مطروح الذي أثار حزن الكثيرين، وسط حالة من الحزن الشديد بعد الإعلان عن نبأ وفاته.

وأعلنت الصفحة الرسمية لموقع الشيخ صلاح غانم صباح اليوم،  أن تشييع جثمان الراحل وابنيه سيكون اليوم الأربعاء بمدينة منوف بعد صلاة العصر بمسجد مجاور للمقابر في المدينة وذلك حتى يتمكن محبوه من الحضور للمشاركة في الصلاة على الشيخ وابنيه.

ونعى الآلاف على صفحات السوشيال ميديا، وفاة الشيخ صلاح غانم وابنيه، ولم تقتصر كلمات الوداع على المنوفية وجمهورية مصر العربية بل نعاه محبوه ومتابعوه على مستوى الوطن العربي والإسلامي، داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، مؤكدين أن وفاة الشيخ صلاح غانم خسارة وفاجعة لتلاميذه ومحبيه.

وسادت حالة من الحزن على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة الشيخ الجليل وابنيه  لكافة المتابعين وحضر الآلاف من الأهالي المشاركين في العزاء، إلى مدينة منوف لتشييع جثمان الفقيد وابنيه، والذين لقوا مصرعهم غرقًا في واحة سيوة التابعة لمحافظة مرسى مطروح.

واستقبل أمس  مستشفى سيوة بمطروح، 3 حالات غرق بعين مياه خميسة بقرية المراقى التابعة لمركز سيوة غرب محافظة مطروح تبين  أن الحالات أب ونجلاه، والأب الشيخ صلاح غانم،  يبلغ من العمر 54 عامًا، والأبناء هما عبدالله صلاح محمد، يبلغ من العمر 19 عامًا، وعبدالرحمن صلاح محمد،  يبلغ من العمر 16 عامًا من محافظة المنوفية، وتم التحفظ على الجثث الثلاث بثلاجة المستشفى واستخراج تصاريح الدفن الذي تم منذ قليل .