رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

والدة الطفل «زياد» المختطف أمام النيابة: «كان يوم أسود وحاولت منع الخطف»

الطفل زياد
الطفل زياد

كشفت والدة الطفل زياد الذي تم خطفه من المحلة، أمام النيابة، عن أن «اليوم الذي تم خطف نجلها فيه كان يومًا أسود، وكانت الواقعة حوالي الساعة ١٠ صباحًا».

وأضافت أمام النيابة، أنها فوجئت بأن السيارة تقف أمام المحل ونزل منها اثنان أحدهما ملثم وقاما بخطف فلذة كبدها من أمام عينيها، بالرغم من محاولتها المستميتة في منع عملية الخطف.

وكان المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية قد أعطى توجيهاته العاجلة إلى رئيس نيابة ثان المحلة، بفتح باب التحقيق العاجل في واقعة اختطاف الطفل "زياد" الذي عمره لم يتجاوز 8 سنوات، مطالبًا بتفريغ كاميرات مراقبة وسماع أقوال شهود عيان.

كما شدد المحامي العام على ندب خبراء من الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث ورفع بصمات أصابع المتهمين الملثمين، وكلف ضباط مباحث بسرعة ضبط الجناة الهاربين.

وأضافت والدة الطفل المختطف خلال تحقيقات النيابة وهي تنهار في البكاء بأقوالها "ربنا يصبرنا يارب ويرجعك.. مش هقدر أعيش من غيرك".

وكشف مصدر أمني عن أن السيارة التي استخدمت في حالة خطف الطفل بمدينة المحلة قامت بالمرور حول المحل الذي شهد الواقعة ٤ مرات، مشيرًا إلى أن المحل تم فتحه حوالي الساعة ١٠ صباحًا.

وأكد أن السيارة مبلغ بسرقتها اليوم من مدينة المنصورة، مشيرًا إلى أن أجهزة الأمن تواصل تحرياتها لكشف غموض الحادث في أقرب وقت.