رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بمسرح العرائس..

توعية رواد نقابة المهندسين بسوهاج لترشيد استهلاك المياه

مسرح العرائس
مسرح العرائس

 نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج أنشطة توعوية لرواد نقابة المهندسين وحثهم على ضرورة ترشيد الاستهلاك والحفاظ على مياه الشرب من أجل تحقيق مستقبل مائي آمن للأجيال المقبلة. 

وقال صرح اللواء المهندس حسن محمود عبد الغنى القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، إنه تم توعية المشاركين بالجهد المبذول لتوفير كوب مياه آمن ونظيف للمواطنين وبجودة عالية طبقًا للمواصفات العالمية لإنتاج مياه الشرب والسلوكيات الصحيحة فى التعامل مع المياه والاستخدام الآمن للصرف الصحي ومخاطر القيسونات والفلاتر والأضرار الصحية للطلمبات الحبشية.

وأشار رئيس مياه سوهاج إلى أنه يتم توعية الأطفال من خلال استخدام مسرح العرائس والسلم والثعبان والمسابقات المائية للحفاظ على مياه الشرب وأنه يتم توزيع هدايا على المشاركين لنشر الثقافة المائية لأن الحفاظ على الموارد المائية مسؤولية الدولة والمواطنين معًا.

كما حصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج على المركز الثاني في المسابقة التي أجرتها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لعدد 23 شركة تابعة والتي تتناول أسس تقييم وفحص المنشآت الغير منزلية ومدى التزامها بتطبيق معايير الصرف الصناعي.