رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قرر صرف مساعدات مالي لهم.. محافظ المنوفية يلتقي بمواطنين لبحث مطالبهم

محافظ المنوفيه
محافظ المنوفيه

التقى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، صباح اليوم،  بمكتبه بعدد من المواطنين من أصحاب الحالات الإنسانية لبحث شكواهم والتعرف على مطالبهم وسرعة حلها لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية بالتواصل المباشر مع المواطنين. 

 جاء ذلك عقب لقائه بهم خلال جولته الميدانية أمس الأحد، بمركز ومدينة قويسنا، بحضور الأستاذ خالد النمر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا.

صرف مساعدات مالية لـ 3 حالات إنسانية


واستمع المحافظ لمطالبهم وقرر صرف مساعدات مالية عاجلة لمواطن مريض ويعول اثنين من الأبناء بالمرحلة الإعدادية ويقيم بمنزل آيل للسقوط ويحتاج لإجراء عملية جراحية، ومواطن مسن يعاني من مرض الزهايمر والضغط والسكر، وزوجته مريضة أورام وتحتاج إلى علاج وليس لهم دخل ثابت، وكذا صرف مساعدة مالية لمواطن من ناحية كفر هلال ببركة السبع ليس له مصدر رزق ويشكو من انهيار منزله.

يأتى هذا فى إطار حرص محافظ المنوفية على التواصل المستمر والفعال مع أبناء وأهالي المنوفية، للتعرف على مشاكلهم والإسهام في إيجاد الحلول المناسبة لها وتقديم المساعدة والدعم لذوي الظروف الإنسانية والأسر الأولى بالرعاية.

تسليم 23 عقد أكشاك نموذجية مجانية للمواطنين

وكان محافظ المنوفية قد استكمل تسليم 23 عقد أكشاك نموذجية مجانية بديلة عن الأكشاك القديمة المقامة بشارع ياسين عبد الغفار بنطاق حي غرب شبين الكوم ، وذلك ضمن أعمال تطوير ورفع كفاءة الشارع ، بحضور الاستاذ سمير عتريس رئيس حي غرب شبين الكوم .

وشدد المحافظ على أصحاب الأكشاك بضرورة الحفاظ عليها وعدم إنشاء أي ملحقات بها حفاظاً على المظهر العام ، وأنه سيكون هناك تقييم للحاصلين علي هذه الأكشاك بعد مدة 6 أشهر لتحديد مدى التزام أصحاب الأكشاك من عدمه ، مشيراً الي أنه سيتم تجديد العقود الملتزمين فقط ببنود العقد ، وذلك ضمن خطة المحافظة لتوفير نمط جديد موحد للأكشاك بنطاق المحافظة والقضاء علي أي مظهر عشوائي .

و قدم أصحاب الأكشاك الشكر لمحافظ المنوفية لحرصه واهتمامه بهم وتقديم يد العون لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم .