رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وزير القوى العاملة.."مصر ليست مجرد سكن، ولكنها ميراث والشئ الوحيد الذي نملكه

وزير القوى العاملة: مصر ليست مجرد سكن ولكنها ميراث

محمد سعفان
محمد سعفان

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم السبت، إن مصر ليست مكان للسكن فقط، وأن هناك البعض يعتبرها كذلك ولكن معظمهم لم يعدوا بيننا.

وأضاف الوزير خلال كلمته في ختام البرنامج الأول من مبادرة "مصر بكم أجمل"، وذلك بقاعة فايزة أبوالنجا بديوان عام محافظة بورسعيد: "مصر ليست مجرد سكن، ولكنها ميراث والشيء الوحيد الذي نملكه، لذلك لابد أن ندافع عنها ونقف في الصفوف الأولى للمدافعين عنها، ولا تسمحوا لأحد تضليلكم ولا تستمعوا لأصحاب الشائعات".

وكشف وزير القوي العاملة: عن إنه جرى توفير 672 فرصة عمل لذوي الهمم في 6 محافظات.

وأشار الوزير، خلال كلمته في ختام البرنامج الأول من مبادرة "مصر بكم أجمل"،  إلى أنه جرى تنفيذ المبادرة في 6 محافظات كمرحلة أولى، وتقدم 1050 متقدما، شارك منهم حتى الآن 893 مشاركا، وجرى توفير 672 فرصة عمل لذوي الهمم، لافتًا أن هناك 221 مشروعا جرى تنفيذها في ريادة الأعمال، و221 فرص عمل لذوي الهمم في بورسعيد.

وكان قد شهد محمد سعفان وزير القوي العاملة، اليوم السبت، ختام البرنامج الأول من مبادرة  «مصر بكم أجمل» لذوي القدرات الخاصة، والتي تنظمها مديرية القوي العاملة ببورسعيد فى إطار مبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير فرص عمل لائقة لذوي الهمم والعزيمة.

وقام الوزير بتسليم عددًا من عقود العمل لذوي القدرات الخاصة، وأكد على أن الدولة المصرية تبذل قصارى الجهد لتوفير فرص عمل مناسبة لذوي الهمم، بجانب تأهيلهم لريادة الأعمال.