الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أمينة خليل تقدم أكشن وكوميديا مع محمد إمام في فنية تجربة جديدة

أمينة خليل
أمينة خليل

تبدأ الفنانة الشابة أمينة خليل، في تجربة جديدة عليها بالسينما من خلال فيلم جديد مع الفنان محمد إمام باسم “عمهم” في عودة لها للسينما من جديد منذ آخر أعمالها فيلم “توأم روحي” مع الفنان حسن الرداد والفنانة عائشة بن أحمد العام الماضي. 

وأقدمت أمينة على الدخول للتدريبات الرياضية حيث تقدم للمرة الأولى دور يجمع بين الكوميديا والأكشن في تجربة مختلفة وصعبة عليها تسعى من خلالها لكسب التحدي.

 ويبدأ التصوير منتصف سبتمبر القادم على أن يكون الفيلم جاهزًا للعرض إجازة منتصف العام الدراسي القادم. وتحاول أمينة إنهاء الفيلم قبل الدخول تجربة درامية جديدة تجهزها لرمضان القادم.

وتسلمت الفنانة أمينة خليل وأسرة مسلسل “خلي بالك من زيزي”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، درع المركز الكاثوليكي المصري للسينما في احتفالية تخلل التكريم ندوة خاصة تناقش القصة الرئيسية للمسلسل وما له من أبعاد إنسانية، حيث تناول مرضًا نفسيًا وهو اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط، وساهم في تغيير الصورة النمطية للمريض النفسي والتي انتشرت عبر أعمال فنية سابقة على مدار سنوات طويلة.
وقال المركز الكاثوليكي للسينما، في بيان له، إن اختيار العمل للتكريم ومناقشة قصته جاء تقديرًا لما قدمه عن هذا المرض النفسي بشكل أقرب إلى الواقعية، مع التعامل الجيد إزاء المرض النفسي وإبراز فكرة تغيير الشخص.
يذكر أن “خلي بالك من زيزي” تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وبيومي فؤاد، وعلي قاسم، وصبري فواز، وأسماء جلال.

تعاقدت الفنانة أمينة خليل على الظهور كضيف شرف في مسلسل “موضوع عائلي” للنجم ماجد الكدواني، وتظهر أمينة خلال الأحداث من خلال 10 مشاهد فقط في دور مختلف ومحرك للأحداث، وتبدأ أمينة خليل تصوير دورها في العمل خلال أيام.