الإثنين 25 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«شباب الأعمال» تناقش طرق تحديد السعر المحايد وتطبيقاته..غدًا

الجمعية المصرية لشباب
الجمعية المصرية لشباب الأعمال

تعتزم الجمعية المصرية لشباب الأعمال، عقد ندوة غدًا الثلاثاء، عبر تقنية الفيديو كونفرانس برئاسة جمال أبو على رئيس مجلس إدارة الجمعية، بعنوان "السعر المحايد وتطبيقاته Transfer Pricing" مع أحد المديرين التنفيذيين لشركة متخصصة في إعداد دراسات السعر المحايد.

يحضر اللقاء كلاً من المهندس بسام الشنوانى الأمين العام لجمعية شباب الأعمال المصريين، ومحمد فتح الله، عضو لجنة التمويل والبنوك بالجمعية، ويدير اللقاء جمال أبو علي رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال. 

جدير بالذكر أن جمال أبو علي رئيس مجلس إدارة الجمعية، أكد أن الجمعية حريصة على عقد اللقاءات مع المسؤولين بالدولة والحكومة ومنظمات الأعمال والقطاع الخاص، بهدف تعزيز دور الجمعية في الاقتصاد المصري، وحل جميع التحديات التي تواجه شباب الأعمال.

وقال أبو علي، إن الجمعية شاركت في عدد كبير من الفعاليات المهمة خلال الفترة الماضية، مثل مؤتمر رؤساء هيئات ترويج الاستثمار، فضلاً عن لقاء مع المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي، لتعزيز التعاون في العديد من الملفات الهامة والتي تصب في صالح الاقتصاد المحلي.

وأشار رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، إلى أن أغلب أعضاء الجمعية يعملون في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، فهو قطاع حيوي ومهم له دور كبير في الناتج المحلي الإجمالي.

وتابع جمال أبو على  رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، أن كان هناك لقاء مع الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، حيث ناقشت امكانية تعزيز التعاون خلال الفترة المقبلة بين الجمعية باعتبارها إحدى الجهات المُمثلة للقطاع الخاص، وشركاء التنمية، من خلال ترتيب لقاءات مشتركة، وعرض محاور عمل الجمعية وكذلك معرفة سبل وآليات الاستفادة من الشراكات الدولية، في إطار سعي الوزارة لتوطيد العلاقات التنموية بين الأطراف ذات الصلة.