الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

يعتبر الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي من أهم العناوين البحثية خلال هذه الفترة على متصفح جوجل Google حيث تفصلنا أيام قليلة عن ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي.

وسط حالة من القلق والتوتر ينتظر أولياء الأمور نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي ولا يخلو منزل أو عائلة من وجود طالب أو طالبة في الصف الثالث الثانوي ينتظرون ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021.

موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

ويقدم موقع “الدستور” رابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي للاستعلام عن نتيجة ثالثة ثانوي فور الإعلان عن ظهورها رسميا من قبل الوزير الدكتور طارق شوقي.

تقدم عدة مواقع إلكترونية خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 إضافة إلى ظهورها رسميا على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي بوابة الثانوية العامة ويمكن الدخول لها من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــا وسيتم إضافة رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 مباشرة فور الإعلان عنها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

وصرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أنه من المقرر ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 خلال 15 إلى 18 أغسطس ولن تظهر قبل ذلك الموعد.

وأكد الوزير أن مؤشرات نسب النجاح في المواد التي تم الانتهاء من تصحيحها مطمئنة جدا مقارنة بالسنوات الماضية، وقال: لا داعي للخوف أو القلق، وسف نهنئ أولادنا المجتهدين قريبا.

ويعقد الدكتور طارق شوقي مؤتمر للإعلان نتائج الصف الثالث الثانوي 2021 وأوائل الثانوية العامة لكل شعبة من شعب ثالثة ثانوي العلمية والأدبية، ونسب النجاح في الثانوية العامة بمقارنتها بالعام الماضي.

وسيتم تعليق نتيجة ثالثة ثانوي 2021 في جميع المدارس بالمحافظات في اليوم التالي من اعتماد النتيجة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على أن يتم فتح باب التظلمات للمتضررين من النتيجة في لجان النظام والمراقبة بالمديريات التعليمية لمدة أسبوعين مقابل دفع 100 جنيه لصندوق دعم المشروعات التعليمية.