الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إيرادات فيلم «مش أنا» لتامر حسني تتخطى 40 مليون جنيه

مش انا
مش انا

حقق فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسني إجمالى إيرادات وصلت 40 مليون و400 ألف جنيه، وذلك منذ طرحه بدور العرض السينمائي.

وينافس فيلم "مش أنا" مع أفلام "العارف"، بطولة الفنان أحمد عز، و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة دينا الشربيني. 

أبطال وصناع فيلم "مش أنا"

الفيلم الجديد "مش أنا" يشارك فيه الفنان تامر حسني بالفكرة والسيناريو والحوار والبطولة ويشاركه في بطولة الفيلم الجديد كلا من الفنانة حلا شيحة، والفنان ماجد الكدواني، والقديرة سوسن بدر، والفنانة شيرين، والفنان حجاج عبدالعظيم، بالإضافة إلى من ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

قصة فيلم "مش أنا" 

تدور أحداث فيلم «مش أنا» حول إصابة بطل العمل، الذي يقدمه تامر حسني في شخصية حسن، بحالة نفسية خطيرة، وتربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر. 

وتشهد أحداث الفيلم ارتباطاً كبيراً بينهما وحرصاً ملحوظاً من الابن على الجلوس مع الأم أطول وقت ممكن، ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته، وبعد ذلك يفقدها فيتعرض لمشكلات بسبب شخصيته المهتزة، ويدخل في دويتو كوميدي مميز مع الفنان الكبير ماجد الكدواني. 

أفلام جديدة وتشهد دور العرض خلال الأيام القادمة تنافسا حادا بين كبار النجوم حيث تطرح الشركات المنتجة خلال أيام عددا من الأفلام السينمائية الجديدة ومنها فيلم “النمس والإنس” للنجم محمد هنيدي ومنة شلبي ومن إخراج شريف عرفة.

وتشهد دور العرض أيضا طرح فيلم “موسى” للنجم كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي كما سيتم طرح فيلم “قصة 200” والذي يشارك فيه عدد من نجوم السينما منهم أحمد السقا وغادة عادل وهاني رمزي ومن إخراج محمد أمين.