رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قصة حب دينا الشربينى وهشام ماجد فى كواليس «حامل اللقب»

دينا الشربينى وهشام
دينا الشربينى وهشام ماجد من كواليس فيلم حامل اللقب

يستأنف النجمين دينا الشربينى وهشام ماجد تصوير فيلم "حامل اللقب" وذلك بعد فترة توقف بسبب أجازة عيد الأضحى وتغيير ديكورات التصوير، وقد ظهر كلًا منهما فى كواليس العمل الذي ينتمي إلى الفانتازيا وبدأ النجوم فى الترويج للفيلم على صفحاتهم الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى حيث من المنتظر طرح الفيلم بدور العرض  السينمائى مطلع العام الجديد.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي مشوق ويعتبر أول فيلم يظهر فيه هشام ماجد بدون شيكو، وخلال أحداث الفيلم تجمع قصة حب بين دينا الشربينى وهشام ماجد فى إطار من الفانتازيا ويتبقى لنجوم العمل 50% من مشاهده للانتهاء من التصوير بشكل كامل.

فيلم “حامل اللقب” من بطولة  الفنانة دينا الشربينى وهشام ماجد ومحمد سلام، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى.

آخر أعمال هشام ماجد 

يذكر أن هشام ماجد ظهر كضيف شرف في مسلسل "الاختيار 2" الذي عرض في شهر رمضان الماضى، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، على الطيب، طارق صبري، عمر الشناوي.

 

مسلسل الزيارة 

ومن ناحية أخرى تشارك دينا الشربينى فى مسلسل لبناني يحمل عنوان "الزيارة"، حيث بدأت تصوير مشاهدها الأسابيع الماضية والعمل من بطولة كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين، وينتمي نوعية العمل 8 حلقات من الرعب والتشويق، ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم وإخراج وإخراج أدولفو مارتينيز.

دور الأحداث حول حكاية إنصاف التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، والهدف من هذه الزيارة هو إزالة لعنة عائلة حداد والتخلّص من الشر المسيطر عليهم. 

وتتوالى الأحداث منذ لحظة وصولها لتقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف إنصاف لاحقاً أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها.