رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رفضت إعطائه «العيدية»..

زوج يلقى زوجته من الطابق الثالث بالشرقية

سقوط
سقوط

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق، بوصول المجني عليها الزوجة "فتحية ج" 18 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح، مصابة بكدمات وكسور بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر سقوطها من علو من الطابق الثالث بمسكنها بمنطقة الأحرار بالزقازيق، محافظة الشرقية.

أقوال الزوجة 

انتقلت النيابة إلى مستشفى الأحرار التعليمي، واستمعت لأقوال الزوجة المجني عليها عقب استئذان الأطباء، واتهمت زوجها «فتحي.ع.م» 28 سنة، بالشروع في قتلها، وأنه تشاجر معها في ثالث أيام العيد، وذلك فور زيارة أهلها لها، وذلك لرغبته في أخذ العيدية التي أعطوها لها بالقوة لأجل شراء مواد مخدرة ليتعاطاها وبسبب رفضها إعطاءه المال قام بتلقينها علقة سخنة ودفعها من الشرفة محاولًا قتلها.

واستكملت الزوجة أنها عندما رفضت إعطاءه العيدية، وقدرها 500 جنيه، تشاجر معها، فصعدت إلى سرير غرفة الأطفال للدفاع عن نفسها، إلا أنه أمسك بها وألقاها من شرفة الطابق الثالث.

 وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6118 إداري منيا القمح لسنة 2021، وتم ضبط الزوج المتهم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

أقوال المتهم 

ونفى المتهم الاتهامات الموجهة إليه، وأقر بأنه أثناء مشادة مع زوجته أسرعت ناحية سرير الأطفال بغرفة مطلة على الشارع فحاول إمساكها فسقطت من شرفة الطابق الثالث فى الشارع، ولم يقصد إلقاءها أو محاولة قتلها.

وقررت نيابة منيا القمح، برئاسة أحمد أبوزيد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس الزوج المتهم بإلقاء زوجته من شرفة الطابق الثالث بمنزلهم بقرية سنهوا، إثر مشادة بينهما، أربعة أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد.