رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لطلاب الثانوية العامة.. مراجعة ليلة الامتحان فى «التفاضل والتكامل»

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

يختتم طلاب الثانوية العامة امتحاناتهم يوم الاثنين المقبل، 2 أغسطس، حيث يخوض طلاب شعبة العلمي علوم امتحان مادة الجيولوجيا، بينما يخوض طلاب العلمى رياضة مادة «التفاضل والتكامل».

وإيمانًا من «الدستور» بمصلحة طلابه يقوم بنشر مراجعة ليلة الامتحان فى مادة التفاضل والتكامل، تحت إشراف معلم الرياضيات «عبدالله صابر».

 

مراجعة التفاضل و التكامل الاستاذ عبدالله صابر by Ahmed Ghanam on Scribd

مراجعة التفاضل و التكامل الاستاذ عبدالله صابر by Ahmed Ghanam on Scribd

 

ويختتم طلاب الثانوية العامة الامتحانات يوم الاثنين المقبل الموافق 2 أغسطس، على أن يتم ظهور النتيجة بعد 10 أيام من موعد انتهاء الامتحانات.

وكشفت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم عن أنها تتابع امتحانات الثانوية التي انطلقت منذ قليل، وهي امتحانات الاستاتيكا والأحياء، حيث إنه اليوم قبل الأخير لامتحانات الثانوية العامة، والتي سوف تنتهي الاثنين المقبل الموافق ٢ أغسطس.

وقالت غرفة العمليات إنها تتابع اللجان على مستوى الجمهورية، ولم تستقبل الغرفة أي مشكلات خاصة بانطلاق الامتحانات.

وكشفت غرفة العمليات المركزية عن أن الامتحانات اليوم متوازنة وفي مستوى الطالب المتوسط ولا يوجد بها أي أسئلة تعجيزية أو أسئلة بها «لف ودوران»، ولكنها مباشرة تحتاج إلى الطالب الفاهم والمذاكر للمنهج جيدا.

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان، على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية، مشددًا على الالتزام بتعليمات الوزارة والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية في لجان الامتحانات قبل وأثناء الامتحانات بما يضمن انتظام سير الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.

وأكد حجازى أن امتحانات الثانوية العامة في يومها الرابع عشر سارت بشكل جيد؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، "البابل شيت"، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.