الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«شباب الغربية» تطلق مسيرة شبابية احتفالا بـ7 سنوات من الإنجازات فى عهد السيسى

محافظة الغربية
محافظة الغربية

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم الأربعاء، انطلاق مسيرة شبابية من تنظيم الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالغربية، للاحتفال بمرور سبعة أعوام من الإنجازات وانطلاق الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بحضور نواب المحافظة من أعضاء المجالس النيابية (عبدالمنعم شهاب، اللواء غباشي بدير، سامح حبيب) وأحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية.

وأكد رحمي أنه من حق الجميع أن يفتخر بما حققه الشعب المصري من إنجازات على مدار ٧ سنوات  في الجمهورية الجديدة في ظل وجود القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي كانت له الرؤية الواضحة لأن تعود مصر إلى مكانتها المعهودة، مشيرا إلى أن احتفال اليوم يأتي ضمن احتفالات المحافظة بأعياد ثورة يونيو المجيدة التي فتحت الطريق لعهد مشرق من النجاح والإنجازات.

بدأت المسيرة، التي شارك فيها أعضاء برلمان الطلائع والشباب والمتميزين، بالأنشطة من شارع ٣٠٦ بمنطقة الاستاد حتى مبني مديرية الشباب والرياضة، تلاها التجمع في قاعة المؤتمرات الخاصة بمديرية الشباب والرياضة لعرض فيديو عن إنجازات الشباب والرياضة على مدار سبع سنوات إلى جانب تكريم أسر الشهداء بحضور القيادات التنفيذية والشعبية.

وفي إطار منفصل، اطمأن طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم، على أداء طلاب الثانوية العامة لامتحان الجبر في ظل التزام تام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، جاء ذلك عقب الجولة التي قام بها المحافظ لمتابعة سير الامتحانات بمدارس (النور للمكفوفين، أم المؤمنين الثانوية، طنطا الثانوية الأحمدية، طنطا الثانوية بنات والسادات الثانوية بنات)، بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم.

وأشاد محافظ الغربية بمدى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا من توفير الكمامات والمنشورات والمطهرات وأدوات التعقيم بالإضافة للتباعد الاجتماعي للطلاب، كما تم رفع كافة الإشغالات المتواجدة في محيط اللجان.

ومن جانبه، أوضح المهندس ناصر حسن وكيل الوزارة أن ٥٣٢٧ طالبا وطالبة يؤدون امتحان الجبر والهندسة الفراغية داخل ١٢٣ لجنة، كما أدى الطلاب المكفوفين امتحان اللغة الأجنبية داخل اللجان الخاصة بهم.

06d519a5-0bea-4a8d-bd5d-6e462a2ed97b
06d519a5-0bea-4a8d-bd5d-6e462a2ed97b
1
1
2aa35de7-dac7-41f7-b5be-b892a830c593 (1)
2aa35de7-dac7-41f7-b5be-b892a830c593 (1)