رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد عز عن المنافسة مع كريم عبدالعزيز: «أخويا وبتمناله الخير»

احمد عز
احمد عز

حضر الفنان أحمد عز أمس العرض الخاص لفيلم "العارف" الذي بدأ طرحه بالسينمات أمس.

وحرص عز على الحديث مع جميع القنوات والصحف الذي جاءت لتغطية العرض الخاص وتحدث في عدة نقاط هامة ترصدها "الدستور". 

تحدث أحمد عز عن صعوبة تجربة فيلم "العارف" بسبب تصويره علي فترة طويلة تخطت العامين وقت أنتشار فيرس كورونا خاصة ان صناع الفليم كانوا يتنقلون بين أكثر من دولة أوربية وهذا الأمر كان شئ مرهق للغاية عليه وعلي باقي ابطال وصناع العمل. 

كما عبر عن سعادته الشديدة بهذة التجربة لأنه جديدة ومختلفة عليه من ناحية ومن ناحية أخري شكلاً وموضوعاً جديد علي السينما المصرية من ناحية الفكرة والتكنيك والتنفيذ، وتوجه بالشكر للمخرج أحمد علاء علي المجهود الكبير الذي بذله لخروج العمل بشكل مشرف. 

وبسؤال أحمد عز عن المنافسة خاصة أن طرح فيلمه يتزامن مع طرح كريم عبدالعزيز فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" أكد أن هناك هلاقة صداقة قوية تصل لمرحلة الأخوة بينه وبين كريم عبدالعزيز وأنه يتمنى له الخير مثلما يتمنى لنفسه، ولا يفكران في من سوف يحقق فيهم نجاح أو إيراد أعلي من الثاني.

وعبر أحمد عز عن رفضه لفكرة تصدر فنان للساحة ووصف نفسه بأنه رقم واحد أو النجم الأوحد الذي قادر علي تحقيق كل شئ. 

يشار إلي أن فيلم "العارف" تدور أحداثه حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة، والفيلم يشارك فيه بجانب أحمد عز كل من أحمد فهمي ومصطفي خاطر وكارمن بصيبص وركين سعد.