رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

والد كريم عبدالعزيز: سعدت بمشاهدة «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

المخرجان محمد عبدالعزيز
المخرجان محمد عبدالعزيز وعمر عبدالعزيز

أعرب المخرج الكبير محمد عبدالعزيز، عن سعادته بتقديم فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، بطولة نجله الفنان كريم عبدالعزيز في دور العرض السينمائية خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وأشار إلى أنه سعد جدا بما قدمه كريم وكل صناع الفيلم من بينهم الفنانة دينا الشربيني والفنان ماجد الكدواني، متمنيا له دوام النجاح والتوفيق؛ لافتا إلى أنه شاهد الفيلم مع الجمهور والنقاد والصحفيين ليلة العرض الخاص التي أقيمت منذ أيام قليلة .


وكشف عبدالعزيز في تصريحات لـ"الدستور"، أن الحالة الصحية له "زي الفل" ـ على حد تعبيره ـ ، مشيرا إلى أنه كان قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله إلى أحد المستشفيات في منطقة المعادي من أجل إجراء بعض التحاليل والفحوصات اللازمة وخضع لبروتوكول العلاج المتكامل .


فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” هو من تأليف أيمن وتار ومن إخراج أحمد الجندي ومن إنتاج أوسكار للمنتج وائل عبدالله بينما يشارك في بطولته عدد كبير من ضيوف الشرف إلي جانب الفنانة دينا الشربيني والفنان ماجد الكدواني وآخرون.

وكان قد شارك مؤخرا الفنان كريم عبدالعزيز في مسلسل الاختيار الجزء الثاني والذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا وشارك في بطولته الفنان احمد مكي وكل من احمد حلاوة ورياض الخولي وأحمد رفعت وأحمد شاكر عبداللطيف وبشري وانجي المقدم وآخرون وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن إخراج بيتر ميمي ومن تأليف هاني سرحان .