رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال تطوير الميادين: هدفنا عودة المحافظة لسابق عهدها

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرى اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، جولة ميدانية لتفقد أعمال تطوير ميدان الشهداء المقابل لمكتبة مصر العامة بحي ثالث مدينة الإسماعيلية.

وتابع المحافظ اللمسات الأخيرة لأعمال تطوير الميدان، تمهيدًا لافتتاحه خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وبدأت حديقة الشهداء  استقبال المواطنين لتكون متنفسا جديدا لسكان مدينة الإسماعيلية.

وشدد المحافظ على ضرورة الحفاظ على الميدان ليبقى بوجهه الحضاري الذى يليق بمواطني الإسماعيلية، واستمرار أعمال النظافة بشكل دائم للميدان والحديقة لتوفير الراحة للمواطنين.

وتفقد المحافظ محور فؤاد عزيز غالي بحي ثالث، ومنطقة الكرفانات بنادي المنتزه، والتقى بمجموعة من الشباب أصحاب الكرفانات.

وخلال لقاء المحافظ بالشباب أكد أن الجهاز التنفيذي يعمل على تقنين أوضاعهم واستخراج التراخيص اللازمة لهم، وتوصيل كافة المرافق لهم بشكل قانوني. لتحقيق الاستقرار وعوامل الامان لمشروعاتهم ورؤوس أموالهم.

وأضاف محافظ الإسماعيلية، أنه من الضروري تنظيم منطقة الكرفانات ، وان تبقى الكرفانات التي تم انشائها بشكل أمن. على ان يتم اعادة إنشاء الكرفانات غير الأمنة عن طريق اصحابها وفق نماذج موحده يتم اقرارها من جانب المحافظة، وفى حال عدم قدرة الشاب على تحمل التكلفة. تقوم المحافظة بإنشاء الكرفان على ان يتم سداد قيمته بالتقسيط تيسيرا على شباب الإسماعيلية.

وكلف المحافظ مركز ومدينة الإسماعيلية بعمل حصر بالكرفانات المتواجدة بنادي المنتزه. تمهيدا لتقنين أوضاعهم فى أسرع وقت.

وأكد المحافظ، أنه يسعى لعودة الإسماعيلية لسابق عهدها، وعودة شعار "ابتسم انت في الإسماعيلية"، و"الإسماعيلية باريس الصغرى" من خلال تطوير الميادن والمناطق الحيوية بالمحافظة.

ومن جانبهم، وجه الشباب الشكر للمحافظ على مبادرته، وحرصه على تقنين أوضاعهم والحفاظ على مشروعاتهم بشكل قانوني يضمن لهم الحفاظ على رؤوس أموالهم.