رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حطوا الجثة في ثلاجة سمك».. قتل عشيقته واشترى سكوت والدها بـ50 ألف جنيه

 قتل عشيقته
قتل عشيقته

في واقعة غريبة اشترك فيها الأب مع قاتل ابنته في محاولة لإخفاء جثة ابنته بوضعها داخل ثلاجة بعد قتلها من قبل عشيقها مقابل 50 ألف جنيه دفعها المتهم الأول لوالد المجني عليها.

تفاصيل تلك الجريمة الغربية دارت أحداثها في محافظة الإسماعيلية عندما وقعت قصة عشق بين فتاة وشاب وترددت عليه كثيرا ولكن نشبت الخلافات بينهم انتهت بقتلها.

بداية  الواقعة 

عندما تمكن رجال مباحث الإسماعيلية من ضبط قاتل عشيقتة وإخفاء جثتها داخل ثلاجة السمك بالاتفاق مع والدها.

التحريات
وتبين من التحريات قيام المدعو "م. ن" بقتل عشيقته وشراء سكوت والدها بمبلغ 50 ألف جنيه مقابل  عدم الإبلاغ عنه، ووافق الأب على ذلك وساعد المتهم في وضع جثة ابنته القتيلة داخل أكياس ولفها بالقماش ووضعها داخل ثلاجة حفظ الأسماك.

وأضافت التحريات أن علاقة غير شرعية جمعت بين المجنى عليها والقاتل، منذ فترة وأنها دائمة الهروب من منزل أسرتها والإقامة لدى القاتل وفي الفترة الأخيرة دبت المشاكل والخلافات بينهما وقرر التخلص منها، حيث اعتدى عليها بالضرب حتى فارقت الحياة وعرض على والدها مبلغ 50 ألف جنيه مقابل السكوت عن الجريمة ومساعدته في إخفاء جثتها.

وكان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطاراً من العقيد محمود العزازي  مأمور مركز الضواحى يفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة أبوعطوة، علي الفور انتقل رجال مباحث مركز الإسماعيلية لمكان الحادث.  

وألقى رجال المباحث القبض على القاتل ووالد القتيلة وقام المتهم بتمثيل كيفية ارتكاب جريمة القتل.

وأمر المستشار  أمير رفعت رئيس النيابة بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة القتيلة لبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

القرار

كما قرر رئيس نيابة الضواحى بالاسماعيلية حبس والد المجني عليها وعشيقها ٤ ايام علي ذمة التحقيقات بالقضية وإرسال الجثة للمشرحة لكتابة  تقرير واف حول ملابسات الوفاة ووقتها واسبابها.