رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

يفضلون الوحدة ولا يسامحون.. صفات «رجال السرطان»

برج السرطان
برج السرطان

يمتلك مواليد برج السرطان الكثير من المميزات والصفات التي تميزهم عن غيرهم من مواليد الأبراج الأخرى، فهو من الأبراج المائية المميزة، لهم الكثير من العيوب أيضا مثل صفاتهم المميزة.

لذلك تتحدث اليوم لـ"الدستور" خبيرة الأبراج وعالمة الفلك منى أحمد عن صفات الرجال مواليد برج السرطان.

صفات الرجال مواليد برج السرطان:

يعتبر الرجال مواليد برج السرطان من أكثر مواليد الأبراج خجلاً وغموضاً، لا يمكن فهمهم في بداية التعامل معهم، ولكن على الرغم من ذلك فهم أشخاص مستقريين نفسياً، مهذبون بشكل كبير ويتميزون بالتعامل بالأدب مع الآخرين، وعدم التدخل في شئون غيرهم مهما كان الامر، كما أنهم من أكثر الأشخاص تحمل للمسئولية.

لديهم حدس كبير جداً، وخيال واسع، يعشقون التجمعات العائلية ويقدسوها، يختارون اصدقائهم بعناية كبيرة وحكمة، ويعتبرون من أكثر الرجال وفاء من بين مواليد الابراج، لا يدخلون في أي علاقة عاطفية إلا عندما يشعرون بالثقة والأمان الكامل مع الشريكة.

لديهم قدرة كبيرة على فهم الآخرين وقراءة أفكارهم، ويساعدهم ذلك بشكل كبير في مجال عملهم ويجعلهم في مراكز قيادية، هم اشخاص مجتهدة إلى حد كبير، ويحبون الوصول إلى أعلى المناصب داخل مكان عملهم، ويسعون إلى تكوين شبكة من العلاقات الإيجابية مع محيطهم في العمل.

- عيوب الرجال مواليد برج السرطان:

يميل الرجال مواليد برج السرطان إلى التوتر والعصبية، ويفضلون الابتعاد عن الآخرين والبقاء بمفردهم، يمتلكون شخصية غامضة، ليس من السهل فهمهم ومعرفة أفكارهم، لذلك التعامل معهم قد يكون صعب، ويحتاج إلى مجهود للقدرة للاقتراب منهم، وكسب ثقتهم.

 لا يستطيعون مسامحة من يسيء إليهم أو يكذب عليهم، ولا يمكن التنبؤ برد فعلهم تجاه اى شيء، تتحول مشاعر محبة تجاه الآخرين إلى كره اذا جاء على كرامتهم احد، يحبون التملك والسيطرة ويشعرون بالغيرة التي تؤدي إلى الشك وفقدان الثقة بينهما في بينهم وبين الشريك.

من اكبر عيوبهم تقلب المزاج ويتبدل بسرعة، فقد يكونوا سعداء، وبعد لحظة يصبحون اشخاص حزينة، مما يجعل الآخرين يجدون صعوبة في التعامل معهم، فضلا عن التشاؤم والسلبية التى ينظرون بها للأحداث التي تمر بهم.