رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أصالة ووصلة ضحك هستيرى فى أحدث جلسة تصوير (صور)

اصالة
اصالة

قامت المطربة أصالة بنشر صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، وذلك عبر حسابها بموقع تويتر.

ونشرت أصالة الصور عبر حسابها على موقع التغريدات تويتر وعلقت علية قائلًة: "الحياة فرصة لمن يهواها وأنا خُلقت لأحيا".

وظهرت أصالة خلال الصور وهي تصرخ، ثم في صور أخرى تضحك، وقد ارتدت فستانا أبيض ووضعت ميك أب بألوان صاخبة لتعبر عما بداخلها من أحاسيس متفرقة بين الحزن والفرح.

ولاقت الصور تفاعلا كبيرا من رواد السوشيال ميديا، حيث إن جلسة التصوير جاءت في وقت غابت فيه أصالة عن طرح الأغاني المنفردة أو الكليبات منذ فترة قريبة، لتكون هي الظهور الجديد لها على السوشيال ميديا.

على جانب آخر، أعلنت أصالة أن الخلاف بينها وبين النجمة أنغام قد انتهى بعد اعتذار علني قدمته أصالة لتنهي خلافا استمر نحو العامين بعد زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجا من ياسمين عيسى، ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة.

وكتبت أصالة على "إنستجرام": "دون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائمًا أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدًّا من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. (كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة)".

وعلى نفس المنوال تستعد الفنانة السورية أصالة، حاليا، لإطلاق أغنية وطنية جديدة، ستكون من كلمات الشاعر عبدالله حسن، وألحان الفنان أحمد سعد، ومن المترقب أن يتم الإعلان عن تفاصيلها خلال الاسابيع القليلة المقبلة، حيث تقوم بتسجيلها الآن لتكون أحدث أعمالها الغنائية المقبلة.

اصالة

اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة