رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

توفيت قبل 10 سنوات

بكلمات حزينة.. هاني شاكر يسترجع ذكرى ابنته الراحلة

هاني شاكر ونجلته
هاني شاكر ونجلته الراحلة دينا

كتب الفنان هاني شاكر منشورا عبر حسابه بموقع تويتر للتغريدات عن ابنته الراحلة دينا وذلك في ذكرى وفاتها العاشرة، وكانت نجلة هاني شاكر قد توفيت عقب صراع مع المرض .

 

وكتب هاني شاكر عبر حسابه قائلاً :"دينا حبيبتي ونور عيني وحشتيني ووحشتي كل اللي بيحبوكي يا اغلي واحلي ملاك نزل علي الارض النهارده الذكري العاشره لرحيلك ربنا يرحمك ويجمعنا بيكي انشاء الله في الجنه مع كل اللي بتحبيهم نسألكم الفاتحه" .

 

وكان شاكر قد اكتشف إصابة ابنته بمرض السرطان بعد أن أنجبت توأمها “ملك ومليكة”، وقد استقبل الفنان الخبر الأليم بنوبة من البكاء الهستيري وظل يردد خلال تواجده في المسشتفى وبحسب تصريحات القريبين منه "لا حول ولا قوة إلا بالله".

 

وظلت دينا تصارع المرض لفترة طويلة، والذى اكتشفت الإصابة به بعد إنجابها لتوأمها "ملك ومليكة" بفترة قصيرة، وهو ما أصاب الفنان هانى شاكر وجميع أفراد عائلته بحزن شديد لازمهم لأكثر من عام ونصف، وهى مدة رحلة العلاج.

 

وكان الفنان الكبير قد اصطحب ابنته فى رحلات إلى كل من "أمريكا وفرنسا" فى أكبر المستشفيات فى محاولة للسيطرة على المرض، وبعد تحسن بسيط فى حالتها، فجأة وفى الأيام الأخيرة تدهورت حالة دينا بشدة إلى الدرجة التى جعلت الفنان هانى شاكر يفكر فى السفر بها إلى الصين، فى محاولة جديدة وأمل منحه له الأطباء، ولكن القدر لم يمهله حيث رحلت دينا بعد أن رافقها والدها ووالدتها السيدة نهلة وزوج دينا لأكثر من أسبوعين بمستشفى الشروق بالمهندسين والتى قضت فيها آخر أيامها.

 

من جانب آخر كشف الفنان الكبير هاني شاكر أنه سوف يطرح عملا غنائيا جديدا من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي والموزع جلال حمداوي، ومن المتوقع طرحها خلال ايام قليلة للغاية .

نجلة هاني شاكر
نجلة هاني شاكر