رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بعتنى بكام يا عشرى».. تفاصيل «خناقة» بوسى شلبى وياسمين عبدالعزيز

بوسي شلبي وياسمين
بوسي شلبي وياسمين عبد العزيز

تصدرت الإعلامية بوسي شلبي مؤشرات البحث في "جوجل" بعد حرب البوستات مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، عندما نشرت الأخيرة فيديو من حوار أجرته بوسى شلبى مع برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، للمخرجة إيناس الدغيدى عرض رمضان الماضى على شاشة "القاهرة والناس".

 وخلال الحلقة طرحت "الدغيدى" سؤالًا للإعلامية بوسى شلبى، حول الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قائلة لها: "ياسمين عبدالعزيز الفنانة رقم واحد فى مصر لأنها بتنجح سينما وتليفزيون أبيض وأسود".

وأجابت بوسى شلبى على سؤالها قائلة: "يسرا الفنانة رقم واحد فى الوطن العربى وما زالت تحتل كل الأجيال لحد دلوقتى بتنجح سينما وتليفزيون يعنى السنة اللى فاتت اللى نجحت سينما وتليفزيون، وكانت أعلى نسبة مشاهدة يسرا وياسمين عبد العزيز ماكنتش على الساحة".

وبعدما علقت عبد العزيز على ذلك قائلة:"هموت"، بعدها أعلنت بوسي شلبي عن حلقتها مع الفنانة ريهام حجاج في برنامج سهرة خاصة على قناة النهار، ما أشعل الأمر، وخصوصا بعدما تطرقت شلبي في الحديث عن رجل الأعمال محمد حلاوة زوج ياسمين عبد العزيز سابقا، قائلة بأن الطرف الآخر وتقصد ياسمين مازالت تفكر في الطرف الأول وهو حلاوة، ما جعل ياسمين تقوم بنشر فيديو لها مع أحمد العوضي وهي تقبله.

وبعدها خرج الممثل وائل عبد العزيز ليتضامن مع شقيقته ياسمين عبد العزيز في خلافها مع الإعلامية بوسي شلبي.

ووجه وائل عبد العزيز رسالة تحذير إلى بوسي شلبي عبر صفحته على Facebook، حيث أعاد تذكيرها بلقطة تسليمها جائزة أفضل ممثلة كوميدية عام 2017 لشقيقته، وأشادتها بموهبتها، أضاف ساخرا من بوسي شلبي: "بعتني بكام يا عشري؟ الصندوق الأسود في كتير".