رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«حلم» أول أعمال الأوف سيزون داخل اللوكيشن.. والتصوير في الأسمرات

المخرج حسني صالح
المخرج حسني صالح

بدأ المخرج حسني صالح تصوير مشاهده الأولى من مسلسله الجديد "حلم" المقرر عرضه خارج السابق الرمضاني بعد عدة أشهر من التحضيرات الجادة للعمل على أن يستمر خلال الفترة القادمة في تصوير مستمر من أجل العرض خلال الفترة القادمة والمسلسل بطولة جماعية بقيادة الفنانة صابرين والفنان محمد رياض، كما يدخل للمناطق التراثية مثل الأزهر والحسين وخان الخليلي.

قصة مسلسل حلم

واختار المخرج قصص إنسانية اجتماعية من قلب المجتمع المصري للتركيز على التغيرات التي طرأت على المواطنين خلال السنوات السبعة الماضية بالتزامن مع التغيرات التي حدثت في البلاد أهمها التصدي لملف العشوائيات وتسين المواطنين في أماكن آدمية بديلة للعشوائيات مثل مدينة الأسمرات وهو ما سيتناوله العمل الجديد وسيتم التصوير في المدينة نفسها على أرض الواقع.

 وتنضم نجمة العمل الفنانة صابرين لطاقم المسلسل خلال الأسبوع القادم إلى طاقم العمل المكون من كلا من الفنان محمد رياض، والفنانة فاء عامر، والقديرة سميرة عبد العزيز، والفنانة ياسمين جمال، والفنانة نهال عنبر. وتم التعاقد مع الشاعر جمال بخيت لكتابة كلمات تترات المسلسل والأغاني الداخلية ومن المقرر أن يشارك وائل الفشني وياسمين علي بالغناء في العمل الجديد.

ومن المقرر أن يناقش مسلسل حلم الذي يقف على إخراجه حسني صالح، فكرة جهود الدولة المصرية تجاح الإنسانية وإنقاذ حياة الآلاف من سكان العشوائيات والأماكن الخطرة ونقلهم في حي الأسمرات بمراحله المختلفة ويقدم مسلسل "حلم رؤية مختلفة تماما لهؤلاء السكان وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه الحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات طويلة طالهم الإهمال، ويقدم المسلسل نظرة إنسانية مختلفة تماما عن السكان بحياتهم الجددية وكيف خرجت منهم مواهب في مختلف المجالات بعد أن تم منحهم الفرصة والاهتمام بهم.