رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ مطروح يُقدم التهنئة لأوائل الشهادة الإعدادية (فيديو)

محافظ مطروح
محافظ مطروح

حرص اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الأحد، على إجراء اتصال تليفوني بالطلاب الحاصلين على المركز الأول على مستوى المحافظة، مقدما لهم التهنئة، متمنيا  التوفيق في المرحلة الثانوية، وسط فرحة طلاب الشهادة الإعدادية. 

كما حرص المحافظ على الاتصال بمديري مدارس الطلاب الحاصلين على المركز الأول في الشهادة الإعدادية؛ لتهنئتهم.

وأعرب الطلاب الأوائل وأولياء أمورهم عن سعادتهم بالدعم المعنوي من اللواء خالد شعيب، مقدمين له الشكر على الجهد المبذول في قطاع التعليم. 

وكانت حصلت "الدستور" على أسماء الـ 10 الأوائل على مستوى محافظة مطروح في الشهادة الإعدادية، وذلك عقب اعتمادها من المحافظ اللواء خالد شعيب.

وحصلت جاسمين محمد عبدالحليم علي المركز  الأول "إدارة مطروح " ، وضياء محمد محمد  علي المركز الأول مكرر " إدارة مطروح "، ووصال مصطفي عطية علي المركز الثاني " إدارة مطروح "،   ابانوب فوزي صبحي علي المركز الثاني مكرر " إدارة مطروح "، يارا محمد محمد علي المركز  الثاني مكرر " إدارة مطروح "، ورحمة محروس عبدالمالك على المركز  الثاني مكرر.
 

بينما حصلت شهد محمد ابراهيم علي المركز  الثاني مكرر "إدارة مطروح "، حبيبه محمد سعد علي المركز الثاني مكرر "  إدارة الضبعة "، ملك حسام عبدالرحمن علي الثاني مكرر " إدارة مطروح "، سماح أحمد محمود مطروح علي المركز الثاني مكرر " إدارة مطروح".
 وكان اعتمد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، في وقت سابق اليوم، نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالمحافظة، بنسبة نجاح  86.3%.