الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أمن وسائقون وعمال نظافة.. وظائف شاغرة في «مصيف بلطيم»

مصيف بلطيم
مصيف بلطيم

يشهد مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ إقبالا ملحوظا من المواطنين والمصطافين، اليوم الأحد، في ظل توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتطبيق الإجراءات الاحترازية بإشراف العميد هاني محمد عبدالقوي، رئيس مدينة مصيف بلطيم.

وأعلن مجلس مدينة مصيف بلطيم عن حاجته لشغل عدد من الوظائف بنظام الأجر اليومي طوال فترة موسم صيف 2021، فأعلن عن حاجته 40 عامل نظافة و15 سائقاً و20 فرد أمن إداري.

ولراغبي التقدم استخراج صحيفة الحالة الجنائية، وصورة الرقم القومي والتوجه إلى الوحدة المحلية لمجلس ومدينة مصيف بلطيم بطلب العمل لمكتب الشؤون الإدارية بالمدينة.

وأكد العميد هاني محمد عبد القوي أن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وجه تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية بكل حزم وفرض غرامات فورية على المخالفين، وإلزام مستأجري الشواطئ بتطبيق الإجراءات الاحترازية التي أصدرها مجلس الوزراء، وفرض الغرامات على مستأجري الشواطئ المخالفة لتطبيق الإجراءات الاحترازية، قد تصل إلى فسخ التعاقد، وإلزام أطقم عمال الشواطئ بارتداء الكمامات، وتوعية المواطنين بارتدائها في حال التواجد على رمال الشواطئ.

ويتم توزيع نشرات توعية على رواد الشواطئ للتذكير بالإجراءات الواجب اتخاذها، والتنبيه على منافذ البيع بالشواطئ باستخدام أدوات أحادية الاستعمال عند تقديم المشروبات أو الأطعمة، والالتزام بوجود جهاز قياس درجات الحرارة علي بوابات الشواطئ، والتأكد من وجود مسافات بينية ٤ أمتار بين كل شمسية وأخرى، والتعقيم المستمر والدائم لدورات المياه.