رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«صورني من الخلف».. زينب غريب تروي كواليس تحرش طبيب بيطري بها (فيديو)

زينب غريب
زينب غريب

روت الفنانة زينب غريب قصتها مع التحرش على يد طبيب بيطري وذلك بعد التزامها الصمت لحين استكمال الإجراءات القانونية ضده، حيث ترجع الواقعة إلى مايو الماضي.

التحرش بالفنانة زينب غريب

من خلال الفيديو قالت: " خلال سيري في الساعة التاسعة صباحًا سمعت حد ماشي ورايا التفت ووجدت من يصورني من الخلف بزوايا مختلفة، ذهبت إليه وأمسكت بالتيشرت الخاص به وحاول يهرب ولكني أمسكت به إلى أن ذهبنا لقسم الشرطة وساعدني الناس حولي".

واستكملت:"هناك تبين أنه صور 3 صور بأحجام مختلفة وكنت مرتدية نفس الملابس التي أظهر بها في الفيديو، إضافة إلى أنه قام بتصويري فيديو وقام بمسحه قبل أن أمسك به، ذهبت للنيابة وأدليت بأقوالي ، وجلست هناك حوالي 8 ساعات وما صدمني أنني اكتشفت أنه طبيب بيطري ومراقب جودة لحوم".

وتابعت:" وعلمت أنه متزوج وأهله ساوموني كي أغير أقوالي وأتنازل عن القضية واتعرض عليا أموال حتى أقوم بذلك، ووالدته قالت لي ارجوكي متخلهوش يتحبس في أيام مفترجة، رأيت العديد من البنات حدث لهن أمور مشابهة لواقعتي ولكنهن خائفات من التحدث في ذلك الأمر، وهذه ليست الواقعة الأولى التي تم التحرش بي، إذ أنني تعرضت للتحرش في سن 12 عامًا".

وقالت زينب غريب: "أنها حكت الآن بسبب تصحيح بعض تداول المعلومات الخاطىء الفترة الماضية عن الواقعة ، لذلك اضطريت أوضح ملابسات الحادثة.

واختتمت زينب غريب قصتها مع التحرش: “بس حابه أختم إنني حقيقة عندي تساؤلات كبيرة ناحية نظرة بعض الناس للإختلاف في مقابل العنف والتحرش ، وليه جوا البعض منهم شماتة ودعم دفين للعنف تجاه اي شخص مختلف عنهم مهما كان مسالم وفي حاله ومبيأذيش حد.. وإيه شكل الجذور اللي اتزرعت فيها ثقافة لوم الضحية”.

زينب غريب ممثلة وذاع صيتها بعد مشاركتها في مسلسل بـ 100 وش، مع مجموعة من الفنانين أبرزهم نيللي كريم وآسر ياسين ونجح المسلسل الذي أخرجته كاملة أبو ذكرى نجاجًا كبيرًا خلال عرضه رمضان قبل الماضي وكان وش الخير لكافة أبطاله.