رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

للإطمئنان على إنتظام سير الإمتحانات "باهى" يتفقد لجان الدبلومات الفنية ببورسعيد

وكيل «تعليم بورسعيد» يتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية بالمحافظة

امتحانات الدبلومات
امتحانات الدبلومات الفنية

تابع الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، انتظام سير العملية الامتحانية في عدد من لجان امتحانات شهادة الدبلومات الفنية ببورسعيد، في أول أيامها.

وزار وكيل الوزارة لجان مدرسة بورسعيد الثانوية التجارية للبنات، للاطمئنان على انتظام سير العملية الامتحانية، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية، وذلك برفقة محمد مازن مدير عام إدارة التعليم الفني.

وأكد باهي أن لجنة مدرسة بورسعيد الثانوية التجارية للبنات مسجل بها 168 طالبة موزعات على 12 لجنة فرعية، وتؤدين امتحان مادة اللغة العربية، مشيرا إلى أنه لم تسجل غرفة العمليات المركزية أي شكاوى أو معوقات قد تعكر صفو العملية الامتحانية حتى الآن.

وأشار إلى أن الامتحانات التحريرية في الدور الأول لشهادة الدبلومات الفنية لهذا العام الدراسى ببورسعيد يؤديها 4910 طالبا وطالبة أمام عدد 25 لجنة أساسية مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، مشيدا بدور أجهزة المحافظة في تأمين اللجان.

وكان قد عقد وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد الدكتور نبوى باهى  إجتماعا مع رؤساء لجان إمتحانات شهادة ‏الدبلومات الفنية للعام الدراسى 2021 وذلك بحضور قيادات التعليم ومديرى الإدارات المعنية بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان ‏المديرية.‏
‎ 
وشدد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بكافة إجراءات الحماية والوقاية لمنع انتشار فيروس كورونا، وتعقيم اللجان قبل الامتحان وبعده وفحص درجة ‏حرارة الطلاب ومراعاة المسافات الآمنة بين الطلاب والالتزام بالكمامات.
‎