رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«يا شحاتة».. أول تعليق من الفنانة سميرة عبدالعزيز على أزمة محمد رمضان

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

منذ فترة طويلة مضت تصدرت سميرة عبدالعزيز، الفنانة وعضو مجلس الشيوخ، محركات البحث جوجل سابقًا، بعدما أعلنت رفضها مشاركة الفنان محمد رمضان العمل في مسلسل "الأسطورة"، وتجسيدها دور والدته، مؤكدًة خلال هذه الأيام مراسلة "رمضان" لها وإهانتها اللفظية، واصفًا إياها بـ"الشحاتة".

وأكدت عبدالعزيز أن هناك محادثة عبر تطبيق "واتس آب" بينها وبين الفنان محمد رمضان وهو يسبها، ويهينها، قائلًة: "وجدت محمد رمضان يرسل لي ويقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا حذاء أمي أفضل منك، وأنا أتلقى 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه"، وجاءت هذه الرسالة ردًا على تصريحاتها القديمة برفضها العمل معه سابقًا: "ميشرفنيش إني أعمل أم لواحد صايع".

وأعربت الفنانة سميرة عبدالعزيز عن غضبها الشديد مما يحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، متابعًة: "الموضوع دا حاصل من بدري تقريبًا سنتين أو ثلاثة، ولكن السوشيال ميديا لما تلاقي نفسها فاضية بتطلع في القديم وخلاص".

وتابعت عبدالعزيز، في تصريحات خاصة لـ"الدستور": "أنا وقتها كنت حرة في اختياري للعمل الفني الذي أشارك به، كما هو حر، وأنا وقتها رفضت لأن المسلسل مش من نوعية تفضيلاتي للأعمال هذه، فاعتذرت بشياكة وخلصنا، وبالنسبة للشتيمة والإهانة حصلت فعلًا بس أنا مردتش عليه، ومن وقتها محصلش تواصل نهائي، ومعرفش إيه فتح الموضوع من جديد تاني، أنا مش متابعة فيسبوك والكلام الفاضي ده".

وأضافت أن الموضوع انتهى منذ عامين بينها وبين الفنان محمد رمضان، ولن تتخذ أي إجراءات قانونية ضده، قائلًة: "الموضوع انتهى وخلاص، ربنا يهديه لنفسه ويصلح حاله ويبطل اللي بيعمله ده، ومزعل منه ناس كتير".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سميرة عبدالعزيز كان مسلسل "القمر في آخر الدنيا"، بطولة عمرو عابد، بشرى، ثراء جبيل، هشام إسماعيل، مؤمن نور، وإخراج تامر حمزة.