رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات كليات البنات بالقليوبية

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

تفقد الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات الخميس، لجان امتحان كليتي التربية الرياضية للبنات والدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقليوبية في زيارة مفاجئة، تفقد خلالها لجان الامتحانات والكنترولات. 

وخلال الجولة، طالب نائب رئيس الجامعة بالعمل على تصحيح المواد التي تم الانتهاء منها أولًا بأول، مشيدًا بانتظام العمل داخل لجان الكليتين ووجود أستاذ المادة خلال الامتحان، بجانب الالتزام  بتطبيق توصيات لجنة الأزمات بالجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة الجائحة.

وتابع نائب رئيس الجامعة لفرع البنات التزام الكليتين بتجهيز لجان خاصة للعزل داخل كل كلية، بجانب وجود الإشراف الطبي عليها على مدار الساعة.

واستمع نائب رئيس الجامعة لبعض الشكاوى من الطالبات، ووعد بدراستها على أرض الواقع، بجانب طلبات بعقد حفلات التخرج لهن، مشيرًا إلى أن ذلك يكون من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وأن يكون في قاعات مفتوحة، مع مراعاة التباعد الاجتماعي؛ حفاظًا على سلامة الجميع.

رافق نائب رئيس الجامعة خلال الجولة الدكتور عصام جمال، عميد كلية التربية الرياضية للبنات، والدكتور محمد عبد العاطي، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقليوبية.

في سياق آخر، تفقد  الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، يرافقة د.محمد الضويني وكيل الأزهر، ود.محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، والدكتور حسين أبو الغيط عميد كلية الطب، مستشفى الحسين الجامعي للوقوف على سير العمل بها والخدمات التي تقدمها للمترددين عليها وما تحتاجه خلال المرحلة المقبلة.

شملت الجولة تفقد بعض الأقسام الداخلية بالمستشفى، بجانب تفقد العيادات الخارجية، إضافة لمتابعة سير العمل بقاعة المؤتمرات والندوات والمناقشات العلمية "الكبيرة والصغيرة" بمستشفى الحسين الجامعي بسعة  حوالي 1000  مقعد، ومجهزة لعقد المؤتمرات والندوات والمناقشات العلمية.