رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شاهد.. الكنيسة الكاثوليكية تطلق 5 برامج تعليمية بصيغة الفيديو

الانبا باخوم
الانبا باخوم

أطلق المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الكاثوليكية، برئاسة نيافة الحبر الجليل الأنبا باخوم النائب البطريركي لشئون الإيبارشية البطريركية للكاثوليك، والمتحدث الرسمي للكنيسة، الحلقة الأحدث من حملة "كل يوم اية".

 

وجاءت الحلقة الأحدث التي نشرت عبر الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي على "فيسبوك" عن الهروب من الشر.

وقالت الكنيسة في الحلقة:" "وَأَمَّا أَنْتَ يَا إِنْسَانَ اللهِ فَاهْرُبْ مِنْ هذَا، وَاتْبَعِ الْبِرَّ وَالتَّقْوَى وَالإِيمَانَ وَالْمَحَبَّةَ وَالصَّبْرَ وَالْوَدَاعَةَ." (1 تي 6: 11).

غلاف الحلقة 

May be an image of monument and text

 

كلمة اليوم

كما أطلق المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الكاثوليكية، أيضًا الحلقة الأحدث من حملة "كلمة اليوم" اليومية.

وجاءت الحلقة الأحدث التي نشرت عبر الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي على "فيسبوك" عن "الشريعة" تحت شعار: "اِفتَحْ عَينَيَّ فأُبصِرَ عَجائب شَريعَتِكَ" (مزمور119 /18)

للمشاهدة

 

تقارير مصورة

وأطلق المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الكاثوليكية، أيضًا الحلقة الأحدث من حملة تقارير مصورة، وجاءت عن بطريرك الأقباط الكاثوليك الانبا ابراهيم اسحق الذي تراس المناولة الإحتفاليه الأولى بكنيسة سان جورج للاقباط الكاثوليك بالإسكندرية.

للمشاهدة

 

نبذات مختصرة

في سياق مختلف، أطلق المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الكاثوليكية، أيضًا الحلقة الأحدث من حملة نبذات مختصرة، والتي جاءت عن كنيسه الملاك ميخائيل بكاتدرائية القيامة للروم الملكيين الكاثوليك بالظاهر

للمشاهدة

 

الكلمة ترسل

وأخيرا.. أطلق المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الكاثوليكية، برئاسة نيافة الحبر الجليل الأنبا باخوم النائب البطريركي لشئون الإيبارشية البطريركية للكاثوليك، والمتحدث الرسمي للكنيسة، الحلقة الأحدث والسادسة من حملة " الكلمة ترسل".

وجاءت الحلقة الأحدث التي نشرت عبر الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي على "فيسبوك" بتقديم الأب بيو أبادير، من قلب دير راهبات العناية الإلهية.

جدير بالذكر أن برنامج "الكلمه ترسل" أسبوعي يصدره المكتب الإعلامي الكاثوليكي وتحديدا ايبارشية ومحافظة الإسكندرية.

للمشاهدة