رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لديه 11 طفلًا.. تفاصيل مثيرة عن المتهم في واقعة «التحرش» بالقطار الروسي

متحرش القطار
متحرش القطار

كشف مصدر - رفض ذكر اسمه لـ"الدستور"، تفاصيل جديدة حول المتهم في واقعة التحرش بالقطار الروسي، الذي أجبر طفل من الباعه الجائلين على ارتكاب فعل فاضح.

وقال المصدر، إن المتحرش ميسور ماديا ومتزوج من اثنين ولديه 11 طفلًا منهم، ويعمل سمسار عقارات"، مشيرًا إلى أن المتهم من بندار الكرمانية مركز بلصفورة التابع لمركز سوهاج، وأن النيابة  تباشر التحقيقات معه حاليًا. 

 تمكنت مديرية أمن سوهاج اليوم من ضبط المتحرش بطفل داخل القطار الروسي 1008 «الجيزة أسوان» منذ أيام، والذي قام أحد الركاب بتصويره ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر سريعًا.

وتبين من تحريات المباحث، أن المتحرش في العقد الرابع من عمره، ويعمل سمسار، ومقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، وتم ضبطه وجاري عرضه على النيابة العامة لتستكمل تحقيقاتها في واقعة الفعل الفاضح الذى قام به المتحرش مع طفل من الباعة الجائلين في القطارات
وحدد قانون العقوبات فى الفعل الفاضح على حسب الجريمة المرتكبة حيث من أهم شروط هذه الجريمة هو توافر ركن العلانية، بمعنى أن يتم الفعل الفاضح فى مكان عام، والفعل الفاضح هو كل فعل خادش للحياء.

كما حدد المشرع المادة رقم 278 من قانون العقوبات عقوبة الفعل الفاضح العلني والخادش للحياء، والتى تصل إلى الحبس والغرامة.

وتنص المادة 278 من قانون العقوبات المصرى، على أنه:"كل من فعل علانية فعل فاضح مخل بالحياء ، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه.

وأضافت المصادر أن المتهم شاب من محافظة سوهاج ، واستقل القطار رقم 1008 من محافظة الجيزة، وأثناء سيره في الطريق استغل نوم أغلب الركاب في عربة القطار التي كان يجلس فيها، واستدرج الطفل الذي لا يزيد عمره عن 10 سنوات، وكان يجلس بجانبه على المقعد وارتكب معه فعلًا فاضحًا وحين افتضح أمره نزل فى أسيوط ولم يستكمل رحلته لسوهاج، في مشهد تسبب في إحداث موجة غضب من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بسرعة القبض على المتهم.