رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ذا ناشيونال» تحتفي بعودة شريهان: نجمة حازت على قلوب الملايين

شريهان
شريهان

احتفت صحيفة ذا ناشيونال بعودة النجمة شريهان إلى خشبة المسرح ووصفتها بأنها نجمة نالت إعجاب الملايين.

وتعود شريهان لجمهورها في مصر والعالم العربي بمسرحية تحمل اسم كوكو شانيل حيث تدور المسرحية ، حيث تم نشر برومو تشويقي ظهرت من خلاله شريهان وهى ممسكة سيجار بين أصابعها مع رفع شعرها الطويل لأعلى، وتقوم بوضع عقد لولي على رقبة «مانيكان» وتغني بقولها «ولا عاش ولاكان اللي مايحبش المكان».

واكتفى البرومو الدعائي الأولى الذي لم يتجاوز ثوان معدودة بالقول «النجمة شريهان تعود بعد غياب في مسرحية كوكو شانيل.

قصة المسرحية

وقالت ذا ناشيونال ان المسرحية سوف تدور حول حياة مصممة الأزياء الفرنسية.

وقالت ذا ناشيوال ان المقطع العائي للمسرحية حقق مشاهدات عالية لأن الجمهور متعطش لرؤية شريهان من جديد.

وكان آخر أعمال شريهان اعلان قامت به لاحدي شبكات الهواتف المحمولة في مصر.

وقالت ذا ناشيونال ان شريهان بالنسبة لملايين العائلات العربية في منتصف الثمانينيات ، كانت  الوجه الرمضاني ببرامجها المسائية، وكانت خارج لسباق الرمضاني تقدم اعمال درامية.

وقالت الصحيفة ان مسلسلات شريهات حققت نجاحات بالغة لاسيما مسبسل حاجات ومحتاجات  عام 1993 ، في نفس الوقت الذي كانت تقدم فيه أعمال درامية.

يذكر ان مسرحية شريهان كوكو شانيل، تم الانتهاء منها وتصويرها وتسجيلها عام 2019، وهي من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.

 وفي  مارس الماضي أعلنت شريهان عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» عن قرب عرض مسرحيتها كوكو شانيل التي جاءت نتيجة تعاقدها مع شركة «العدل جروب»، وتأكيدها أن عقدها مع الشركة انتهى منذ سنوات، وأن هذا التعاقد لم ينتج عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهى كوكو شانيل بينما ينتظر محبي شريهان اطلاق مسرحيتها الجديدة قريبا.